أخبار عاجلة

نسناس يترأس اجتماع “أكسا – الشرق الأوسط” والمجموعة تجدّد ثقتها بـ”اقتصاد لبنان الواعد”

عقد مجلس إدارة شركة “أكسا – الشرق الأوسط” اجتماعاً برئاسة رئيس مجلس الإدارة المدير العام روجيه نسناس، في حضور أعضاء مجلس الإدارة، الرئيس المالي لـ”مجموعة أكسا” العالمية في منطقة الشرق الاوسط وأميركا اللاتينية فابيان روبراخت، مدير الشؤون العامة ومسؤوليات الشركات جاد عريس، نائب رئيس “أكسا – الشرق الاوسط” فريديريك فليجو، المدير المالي فنسان بلوشي، المدير العام إيلي نسناس، موريس هانموغلو، وجوزف نسناس.

axa

وقال روبراخت في المناسبة: جئنا إلى لبنان للمشاركة في مجلس إدارة شركة “أكسا – الشرق الأوسط” ولتأكيد ثقتنا بمستقبل لبنان الاقتصادي وفرص التنمية العديدة المتاحة. ونحن ننوّه بالجهود التي قامت بها شركة “أكسا – الشرق الأوسط” ونتائج أعمالها المثمرة. وشكّل اجتماع المجلس فرصةً لإعادة تأكيد ثقتنا بشركائنا في لبنان، وبفريق الإدارة وجميع العاملين في شركة “أكسا – الشرق الأوسط”، ولدينا كامل الثقة بقدرة “أكسا – الشرق الأوسط” على تطوير عملها في المدى الطويل.

من جهته، شكر نسناس “مجموعة أكسا” لثقتها بلبنان ومستقبله الاقتصادي، ودعمها المستمر “الذي ساهم في تسريع عملية تطوير شركة “أكسا – الشرق الأوسط” عبر اعتمادها التكنولوجيا القائمة وتبادل الخبرات”.

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

الحجار زار العبدالله

زار وزير الشؤون الاجتماعية هكتور الحجّار رئيس مجموعة “أماكو” علي العبد الله في صيدا على رأس …