الرئيسية / منوعات / تجميل / الفرنسية Gaby Guha تتربع على عرش مس اوروبا 2020

الفرنسية Gaby Guha تتربع على عرش مس اوروبا 2020

الفرنسية Gaby Guha تتربع على عرش مس اوروبا 2020

ايلي نحاس مغامر جريء فبالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان اقتصاديا وصحيا، أبى أن يقيم حفل انتخاب مس أوروبا لعام 2020 في الخارج بعد أن تلقى العديد من العروض المغرية ،وأصر على انطلاقه في وطنه لأنه مؤمن برسالة الجمال والحب ومتمسك بلغة الحياة.

سهرة مليئة بالجمال والعبق الأنثوي فازت فيها المشتركة الفرنسية Gaby Guha بلقب مس أوروبا بعد أن اثرت اعجاب لجنة التحكيم التي وضعت لها العلامات العليا نظير امتلاكها كل المقومات الفكرية والمعايير الجسدية الجمالية.

بدأ الاحتفال الذي أقيم في كازينو لبنان- قاعة صالة السفراء بحضور لجنة التحكيم التي يرأسها منظم الحفل الجمالي ايلي نحاس، ملكة جمال أوروبا Mikaela Fontiadis, ملكة جمال انكلترا Chloe Othen, ملكة جمال روسيا زلاتا كوزلوفا، ملكة جمال اسيا Susanna Yegoryan ، رئيس مهرجانات بيروت الدولية محمد حلواني، د.آلان رومانوس، د.فرح حريري.

19عشر متبارية أتين من مختلف دول العالم وحلمهن ان يتربعن على عرش مس أوروبا.

بدأ الإحتفال بمرور الصبايا بالزي الوطني الذي يمثل بلد كل واحدة منهن، فأطللن على المسرح وتمايلن برشاقة على المنصة كملكات بعد ان اهتم بجمالهن خبير التزيين إيلي سماحة وخبيرة التجميل سوزي عقيقي،ثم ظهرن مجددا في فساتين السهرات التي زادتهن ألقا وحملت توقيع المصمم العالمي روبير ابي نادر.

وبعد ان وضعت لجنة التحكيم العلامات النهائية أحرزت لقب مس أوروبا لعام 2020 الفرنسية Gaby Guha ،وحلت الوصيفة الاولى مس ليتوانيا Angelina Ganevic, الوصيفة الثانية مس أوكرانيا Yuliia karpets، الوصيفة الثالثة مس Norway Anna Kobzeva , الوصيفة
الر ابعة مس صربيا Milic Nikolic, الوصيفة الخامسة مس اليونان Alexandra Fotiodis, والوصيفة السادسة مس روسيا Alla Gribova.

كتابة وتصوير علي كاظم

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

يا ليتني مِتُّ قبل هذا!

يا ليتني مِتُّ قبل هذا!بقلم : عبد الفتاح خطاب سُئلت: لماذا تأخرت في الكتابة عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *