أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة / كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية تحصل على شهادة الاعتماد من رابطة كليات إدارة الأعمال الدولية المُعتمدة (AASBI)

كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية تحصل على شهادة الاعتماد من رابطة كليات إدارة الأعمال الدولية المُعتمدة (AASBI)

نالت كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية شهادة الاعتماد من رابطة كليات إدارة الأعمال الدولية المعتمدة (Association of Accredited Schools of Business International – AASBI)، وهي شهادة من إحدى الوكالات الأميركية في الاعتماد الخاصة بكليات إدارة الأعمال في العالم.

ومُنحت كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال شهادة الاعتماد لمدة ثلاث سنوات اعتبارًا من 1 كانون الثاني 2020 حتى 31 كانون الثاني 2023، فيما استندت الرابطة في تقييمها على معايير الامتثال للمبادىء التعليمية المُتعارف عليها عالميًّا والمقبولة عمومًا في مجالات علوم إدارة الأعمال التي تقدمها الكلية لطلابها في مرحلتي الإجازة والماستر.

يُذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تتقدم فيها كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال لنيل اعتماد خاصّ بكليات إدارة الأعمال في العالم وتحصل عليه. 

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

المكتب الإعلامي في حركة أمل نظّم ندوة للمواقع الإعلامية الإلكترونية.. محفوظ من صور: لا نريد للمواقع ان تصنّف طائفياً، فلنتعاون جميعاً كي لا يغرق هذا المركب اللبناني

نظّم المكتب الإعلامي لحركة أمل ندوة في مقر إقليم جبل عامل في مدينة صور بعنوان: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *