الرئيسية / منوعات / أسواق / مجموعة PURICARE الموسّعة من “إل جي” تقدم هواءً نقياً يغطي المساحة الكاملة لأي مكان

مجموعة PURICARE الموسّعة من “إل جي” تقدم هواءً نقياً يغطي المساحة الكاملة لأي مكان

تموز 2020– إنطلاقاً من زيادة اهتمام المستهلكين بفوائد الهواء الداخلي النظيف والنقي، تقدم LG Electronics (LG) مجموعة موسعة من حلول ™PuriCare للعناية الجوية في الأسواق العالمية. توفر المجموعة الكاملة راحة بال ضرورية للغاية من ظروف الهواء الداخلي السيئة الناجمة عن التلوث الصناعي أو الظواهر الجوية المحلية مثل الغبار والعواصف الرملية. وبفضل الطرازات المحمولة التي تعمل بالبطاريات، وتلك التي يتم وضعها في المنازل، والحلول المصممة للمساحات التجارية الأكبر، يمكن لسلسلة PuriCare الشاملة من “إل جي” أن تساعد في خلق جو صحي في أي مكان وفي أي وقت.

وفي هذا السياق، قال رئيس شركة “إل جي” للإلكترونيات والأجهزة المنزلية وحلول المكيفات دان سونغ إنه “تم تصميم مجموعة أجهزة تنقية الهواء من PuriCare لعام 2020 من LG بهدف تزويد المستهلكين في جميع أنحاء العالم بهواء نظيف وصحي متى وحيثما احتاجوا إليه”، مضيفاً: “مع تزايد الوعي اليوم حول أهمية الهواء النقي، سيتطلع المستهلكون إلى LG لتقديم حلول جديرة بالثقة وذات مصداقية لعائلاتهم، وأنا واثق من أننا على مستوى التحدي”. 

يمكن التعرف على طراز المستهلك الرائد من LG PuriCare 360° Air Purifier تلقائياً من خلال تصميم المروحة بزاوية 360 درجة، ما يتيح للجهاز تحديث الهواء وتنشيطه على نطاق مساحات واسعة. يعمل جهاز تنقية الهواء على دفع تدفق الهواء المفلتر بسهولة إلى مسافة تصل الى 7.5 متر عبر ميزة Clean Booster التي وبمجرد تشغيلها ترتفع وتدور لتوزيع الهواء المفلتر في كافة أنحاء الغرفة.

أما ما تقدمه الشركة لعام 2020 من جديد فهو LG PuriCare Air Purifier Pet، والذي يتميز بفلترPhotocatalytic Deodorization  للتخلص من الروائح الكريهة – حتى روائح الحيوانات الأليفة – بنسبة تصل إلى 55 بالمئة أكثر فعالية من LG PuriCare 360 °. وهذا ليس كل شيء، فميزة Pet Mode تعزز إمكانية تجميع الغبار والشعيرات العنيدة من الفراء والشعر المسببة للحساسية بنسبة تصل إلى 35 في المئة بشكلٍ أفضل. بالإضافة إلى ذلك، يتميز أحدث جهاز لتنقية الهواء في الشركة بفلتر سهل التغيير، والذي يمكن فصله واستبداله بسرعة من أجل إدارة سهلة وراحة إضافية.

وتتضمن تشكيلة PuriCare من LG أيضاً PuriCare Mini الفعال جداً رغم صغر حجمه، فهو حل محمول للهواء النظيف في أي مكان وأي وقت. وبتشابهٍ في الحجم والوزن مع زجاجة المياه البلاستيكية نصف لتر، يمكن حمل جهاز تنقية الهواء المحمول اللاسلكي الى أي مكان تذهب إليه، ما ينعش البيئة لمدة تصل إلى ثماني ساعات بشحنة واحدة.

ولمزيدٍ من التوسع في مجموعتها من حلول العناية بالهواء ذات الجودة العالية، تقدم “إل جي” نموذج تجاري جديد يمكنه تغطية المساحات الداخلية التي تصل إلى 158 متراً مربعاً بسهولة. وكخيارٍ مثالي لمساحات العمل الكبيرة والصالات وغرف الاجتماعات والمقاهي، تستخدم هذا الآلة المذهلة اثنين من المراوح القوية لتوفير الهواء النقي بسرعة وثبات حتى مسافة تصل الى 12 متراً.

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

نظراً للظروف الدقيقة التي يمر بها وطننا الحبيب، وانحناءًا أمام دماء الشهداء ….رئيس اتحادات ونقابات قطاع النقل البري في لبنان بسام طليس يعلن عن تأجيل التحرك الذي كان مقرراً يوم الاربعاء

أصدر رئيس اتحادات ونقابات قطاع النقل البري في لبنان بسام طليس البيان التالي:نظراً للظروف الدقيقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *