أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / حول الانتفاضة المقدسية …. زين : الانتفاضة الشعبية وحدها قادرة على دحر الاحتلال …وحدة وطنية فلسطينية مع وحدة البندقية وجبهة موحدة داخلياً وخارجياً

حول الانتفاضة المقدسية …. زين : الانتفاضة الشعبية وحدها قادرة على دحر الاحتلال …وحدة وطنية فلسطينية مع وحدة البندقية وجبهة موحدة داخلياً وخارجياً

تصريح من المحامي عمر زين*
بشأن الانتفاضة الرمضانية في القدس


ادلى المحامي عمر زين* بالتصريح التالي:
ان الهبة الشعبية الرمضانية المفتوحة على كل الاحتمالات في القدس بل وفي كل فلسطين، والمواجهات البطولية التي تشهدها القدس عاصمة فلسطين الابدية وفي ساحة باب العامود مع قطعان المتطرفين الصهاينة لا بد ان تفتح الطريق امام انتفاضة فلسطينية ثالثة.
واكد زين ان انتفاضة شعبية عارمة هي وحدها القادرة على دحر الاحتلال واسقاط كل المؤامرات والصفقات الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية.
ودعا زين الى وحدة وطنية فلسطينية صلبة مع وحدة البندقية، وجبهة موحدة في الداخل الفلسطيني وخارجه لتحريك الامم والشعوب باعتبار الكيان الصهيوني كياناً عنصرياً، ويضاف الى ذلك عدم التزامه بالقرارات الدولية منذ 48، حيث يمارس جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية وتمييز عنصري مما يستوجب محاصرة هذا الكيان وعزله وتطبيق الفصل السابع من ميثاق الامم المتحدة بحقه.
واشار زين بأنه يقتضي القيام بتحركات شعبية عربية كما وتحركات لشعوب العالم تكون بدايتها جرف كل الخطوات التطبيعية مع هذا العدو وقيام تحالف كل القوى الشعبية الحيّة في الامة العربية وفي المقدمة منها المؤتمرات الشعبية والاتحادات المهنية والمنظمات والاحزاب وجمعيات حقوق الانسان، وذلك للبناء وللنهوض بالأمة العربية ودحر الاحتلال عن ارضنا في فلسطين من النهر الى البحر.

*الأمين العام السابق لاتحاد المحامين العرب

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

شعبة الخرايب في حركة امل احيت العاشر من محرم الحرام بمسيرة عاشوارئية جماهيرية حركية وكشفية حاشدة

احيت حركة أمل اقليم الجنوب المنطقة الخامسة شعبة الخرايب العاشر من محرم الحرام بمسيرة عاشوارئية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *