أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة / جامعة المدينة احتفلت بتخريج دفعة جديدة من طلابها

جامعة المدينة احتفلت بتخريج دفعة جديدة من طلابها

ككل عام .. تحتفل جامعة المدينة بتخريج دفعة جديدة من طلابها ..
النجاح في الدراسة هو أول خطوات النجاح في العمل والحياة ..
أقامت جامعة المدينة في حرمها في طرابلس مساء أمس حفل التخرج الأول لعام ٢٠٢١ .. بحضور رئيس الجامعة الدكتور “ادغار رزق” وعميدة كلية السياحة الدكتورة “ايمان البابا” واعضاء مجلس الجامعة .. بالإضافة الى حضور الفنان “أمير يزبك” الذي اختارته الجامعة عرّاباً لهذا الحفل .. إلى جانب عدد كبير من اهالي الخريجين المحتفى بهم ..
بدأ الإحتفال بدخول موكب الخريجين على وقع موسيقى خاصة وتصفيق الحشود المرحبة ..
بعد النشيد الوطني اللبناني رحبت عريفة الإحتفال بالحضور .. ثم تقدم بعض الطلاب بشرح مختصر عن الجامعة واختصاص السياحة وامتيازاته .. رافقه عرض فيلم تعريفي عن الجامعة وبرنامج ال IATA بشكل عام
على شاشة كبيرة كانت موجودة خصيصاً في صالة الاحتفال ..
والجدير بالذكر ان الجامعة هي مركز مرخص من قبل إدارة البرنامج الدولي في كندا ..
هذا وألقت عميدة كلية السياحة الدكتورة “ايمان البابا” كلمة استهلتها بالترحيب الحار في الحضور الكريم .. وبالتهنئة لخريجي قسم السياحة وعائلاتهم ..
وتوجهت الى الخريجين بالقول ..
“في مهب العواصف التي اجتاحت وطننا العزيز كان من شبه المستحيل ان نلتقي اليوم بحفل تخرجنا هذا ..
ولكن هناك مساندة دعم امدنا بها ليكتمل فرح الطلاب .. انه رئيس الجامعة الدكتور “ادغار رزق” الذي جاء إلى جامعتنا حاملاً معه سنين من الخبرة في مجال التعليم والإدارة ليتم ترجمة هذه الخبرة في جميع شؤون الجامعة.. فكل الشكر والتقدير لدعمه وتشجيعه ومساندته ..
كما وجهت تحية خاصة الى ضيف الحفل الفنان “أمير يزبك” واكملت بأنها علمت أنه كان خارج لبنان .. وفور وصوله إلى مطار بيروت أكمل طريقه الى جامعة المدينة ليشارك الطلاب فرحة تخرجهم .. أهلاً وسهلاً به وله منا جميعاً كل الإحترام والتقدير ..
فشبابنا ومؤسساتنا يسجلون أينما وجدوا أعلى معايير الكفاءة .. ولهذا فنحن على ثقة بأنه لن يستطيع
أي ظرف طارئ أن ينال من عزيمتنا
وأن ربيع الوطن لا بد أن يزهر ..
ثم ألقى عراب الإحتفال “أمير يزبك” كلمة جاء فيها ..
“بدي اشكر الدكتور ادغار رزق والدكتورة ايمان البابا على هيدي الدعوة المميزة .. كل التوفيق والنجاح الدائم لكم مني كل الإحترام ..
وبدي اشكر كل القيمين على نجاح هيدا الإحتفال ..
انا بدي احكي من القلب للقلب .. معوّد غني ما معود اني احكي .. بس اليوم بدي احكي اللي بقلبي .. بتمنى ما حدا يزعل مني ..
بلدنا لبنان بلد سياحي ومعروف بكرمه وطيبة اهله خاصة المدينة الحلوة طرابلس ..
شغل الأساتذة في التعليم عم بيروح ضيعان او عالفاضي .. لانو عم نخسر شباب أصحاب كفاءة عالية .. للأسف كله عم بيروح للخارج بسبب السياسيين كلهم .. لبنان عم يخسر كتير طلاب .. ما تفلوا .. اصمدوا .. كافحوا .. لتصنعوا وطن جديد بدون كل هالأشخاص يلي عم يحاربونا ..
هذا وقلد رئيس الجامعة وعميدة كلية السياحة الفنان الشاب “أمير يزبك” درعاً تقديرياً لحضوره ومساهمته في تنشيط السياحة كفنان حمل لبنان بجناحيه وجال العالم بصوته مظهراً لبنان في أبهى صورة ..
هذا ورد الأمير “أمير يزبك” بلفتته .. أن شكر المعنيين على هذا التكريم وقدمه للإعلاميين فارس الحداد وجوسلين جريس .. فهم فخر للشباب اللبناني والجنود المجهولين المسؤولين عن “السوشيل ميديا” ويستحقون هذا التكريم عن جدارة ..
كلمات وأخلاق لا تصدر إلا من الأمراء .. وهو الأمير “أمير يزبك” ..
في الختام .. منح رئيس الجامعة رسمياً الشهادة للمتخرّجين .. وعلت القبعات وأصوات التصفيق .. ثم جرى التقاط الصور التذكاريّة الخاصة بالمناسبة ..
أسرة موقع “حكيلي” تبارك الشهادات للمتخرجين وتتمنى ل “جامعة المدينة ” وجميع أعضائها ورئيس الجامعه الدكتور “ادغار رزق” وعميدة كلية السياحة الدكتورة “ايمان البابا” كل التقدير والإحترام والتوفيق والنجاح .. ول عرّاب الإحتفال “أمير يزبك” تتمنى له المزيد من الصحة والتألق والنجاح والتوفيق في كل خطواته المقبلة ..

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

“مُلتئِمًا بالماء كَغريق الطّوفان” إصدار شعري جديد عن “دار ورد الأردنية” للشاعرة اللبنانية ماجدة داغر

صدرت عن “دار ورد الأردنية للنشر والتوزيع” لمديرها محمد الشرقاوي، المجموعة الشعرية الجديدة “مُلتئمًا بالماء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *