الرئيسية / ثقافة / حقل مغناطيسي بجاذبية متناقضة مبعثرة

حقل مغناطيسي بجاذبية متناقضة مبعثرة

حقل مغناطيسي بجاذبية متناقضة مبعثرة
وحروف لم تتآلف لتصيغ كلمة من حرفين..
فما الحب الا لنَبَضة من الروح وغمرة من القدر وانتفاضة لقلب الطاولة لا لقلب حبيب بحجم وطن.
فأناقة الحلم الَمنعكسة في رونق الغروب لا تليق الا بالقابض على الحقيقة.
حقل مغناطيسي بجاذبية متناقضة وموسيقى صاخبة ورؤيا حلم يستيقظ ليبصر كابوسا متحورا وأيد تلقي القبض على متهم لم تثبت براءته لغاية اللحظة.. للخيانة رائحة نتنة.. لكنه غادر مسرعا مرتبكا وأثار غموضا حول تصرفاته فكانت الريبة هي الموقف وهي الحد القاطع.
حقل مغناطيسي متبعثر النوايا يحمل علما يرفرف أملا نابضا مستدير الزوايا منتظم الاضلاع..منتصب القامة.. وأرزة خضراء تتوسط الفضاء..
حقل مغناطيسي بجاذبية متناقضة مبعثرة ودمعة أم ذرفت فوق قطرات دم لشهيد سالت على ارض الوطن… عجبا كيف تلازمت ذرة اوكسجين الطائفية بأوكسجين الحياة في رئة الوطن والشعب العنيد.. كيف تكسرت وتحولت ل ثاني اكسير الحياة لنبض الموت.. في عمر الرحيل.

حقل مغناطيسي بجاذبية متناقضة مبعثرة لغمرة وطن خانه شعبه على مر الازمان وانطلق يغرد في سربه في كل الاكوان ولم يسعفه الا الخيزران نما وكبر على ضفاف نهر من الأحزان.. فما الحب الا كلمة من حرفين لا يتكرران.. يتسابقان بين الحنجرة والشفاة وشغف مولع بعبير عود.. يدندن نغمات شرقية..
حقل مغناطيسي بجاذبية متناقضة مبعثرة وتنطلق رحلة اللا عودة.. الى بلد وارض بعيدة هاجر ولم ياخذ معه الا فلسفته الوطنية الشهيرة..
هذه المرة سيرسل الرسائل إلى صندوق البريد هذه المرة ليست كسابقاتها… هذه المرة عصفت رياح الامس وانتهى به الطريق حيث اختار بداية جديدة وعمرا بمقدار الحلم.

أميرة سكر

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

الدكتورة سمر الشامسي: كِتابي الجديد «تاريخ الفن والعمارة» يوثق أهم المُنعطفات التاريخيَّة

بمناسبة صدور كتابها الجديد «تاريخ الفن والعمارة»، كتبت الدكتورة سمر الشامسي على حسابها على مواقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *