أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / أسواق / “By the ROOTS” في ABC ضبيه ابتداءً من 29 تمّوز

“By the ROOTS” في ABC ضبيه ابتداءً من 29 تمّوز

دعماً لأصحاب المواهب والمصممين اللبنانيين من أجل لبنان

بيروت، في xx تموز، 2021: نظراً للحالة الصعبة التي تمرّ بها البلاد وللتحديات التي تواجهها الأسواق التجارية اللبنانية، تطلق ABC مبادرة فريدة من نوعها تهدف إلى دعم الصناعة المحليّة والمنتجات اللبنانية وذلك من خلال ما يسمى By the ROOTS : مساحة مخصصة للمصمميين اللبنانيين، دعماً للصناعة والمواهب المحلية.

يفتح قسم By the ROOTS أبوابه في ABC ضبيه في الطابق الأول في 29 تموز وسيعطي أكثر من 100 مصمّم فرصة عرض منتجاته في مساحة مصمّمة خصيصاً لهذه المبادرة. سيكتشف المتسوّق تصاميم وصناعات لبنانية فريدة وسيتمكّن من شرائها بأسعار مناسبة جداً.

تشجيعاً للمواهب اللبنانية، تقول رئيسة مجلس إدارة شركة ABC، السيدة ديانا فاضل: “يسرّنا خلق مساحة فريدة تجمع المواهب اللبنانية من خلال الفن، الموضة، الأدوات المنزلية، المأكولات والتصاميم والابتكارات على أنواعها. وإننا نسعى من خلال هذه المبادرة الى دعم المصميين والحرفيين اللبنانيين عبر عرض أعمالهم ومنتجاتهم في مراكز الـABC المتواجدة على كافة الأراضي اللبنانية. نعيش اليوم أوقاتاً استثنائية تدفعنا إلى الاستمرار في إظهار حبّنا للبنان والسعي إلى الحفاظ على هوية وطننا الحبيب. وقد ارتأينا إظهار هذا الأمر من خلال تشجيع الصناعة المحلية!”

يفتتح قسم By the Roots أبوابه رسمياً في التاسع من شهر آب

#Wear your identity

تسوق لبناني تيبقى لبنان#

للمصممين المهتمين في عرض أعمالهم في By The Roots، الرجاء التواصل مع فريق العمل على bytheroots@abc.com.lb

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

“يورو سمارت” من “غروهي”: إعادة تجديد المنتج الأيقونة• المفضل عند الجميع منذ العام 1999: الجيل الرابع من “يورو سمارت” من “غروهي” يثير الإعجاب بخيارات المنتجات المتنوعة• أول صنبور هجين متعدد الوظائف من “غروهي” يجمع بين مزايا الخلاط بيد واحدة والراحة من دون تلامس• تعمل الخيارات الجديدة للمقبض ومنظم الحرارة المتكامل على تعزيز سلامة المستخدم

×× أغسطس 2021: الأسطورة رقم واحد: منذ أكثر من عشرين عاماً، أطلقت “غروهي” أول صنبور “يورو سمارت” للحمام. ومنذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *