أخبار عاجلة

لافتات LED جديدة وملفتة للنظر في ملعب ويمبلي بلندن ترحب بالمتفرجين من جديد


آب
 2021– كان عشاق بطولة UEFA Euro 2020 في لندن أول من جربوا اللافتات الرقمية عالية السطوع LED من “إل جي الكترونيكس”والتي تم تركيبها في الوقت المناسب للألعاب المنتظرة بفارغ الصبر. من خلال وجودها بوضوح أعلى المدخل الرئيسي لملعب ويمبلي المتصل بـEE، أحد أكثر الأماكن الرياضية والترفيهية شهرة في العالم، كانت اللافتات الرقمية المتطورة من “إل جي” هي أهم ترقية للملعب منذ عقود حيث رحبت بعشاق الرياضة مرة أخرى كمجموعة من المباريات الرئيسية ودرع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الرهان التقليدي لموسم كرة القدم الإنجليزي.

تشمل اللافتات الجديدة في ويمبلي واجهة LED بمساحة 424.5 متراًمربعاً أقيمت في القاعة الكبرى بالمكان ووحدتين مصاحبتين بمساحة 207.9 متر مربع تحيط بمصباح LED الأكبر. يعد سطوع LED الفائق من LG مثالياً للإعلانات – سواء كانت في شكل فيديو أو صورة أو نص – خلال النهار والليل. يتميز النظام بهيكل وتصميم خزانة لا يزال يسمح للأشخاص داخل القاعة الكبرى بالاستمتاع بالآفاق الخارجية، حتى عند عرض المحتوى. إضافة الى ذلك، نظراً لحجمها وسطوعها وجودة صورها، توفر اللافتات الرقمية من “إل جي” أماكن مثل ويمبلي مع وسائل فعالة وجاذبة للانتباه للتواصل مع الضيوف وعامة الناس.

تشمل حلول لافتات LED الخارجية الأخرى التي سيتم طرحها لأول مرة هذا الموسم الرياضي في ويمبلي لافتات LG بتنسيقات وأنواع مختلفة بالإضافة إلى لافتات LED داخلية واحدة. بفضل موقعها الاستراتيجي على الحاجز وصندوق الرسائل والجسور القنطرية وداخل اثنين من أعمدة الرفع، لن توفر حلول LG المعلومات والترفيه فحسب، بل توفر اتجاهات الجلوس أيضاً.

تعد حلول اللافتات المتقدمة من “إل جي” مثالية لعرض اللقطات الحية، وإعادة التشغيل، والإعلانات والمزيد، مضيفةً القيمة إلى تجربة الترفيه الشاملة للمشاهد. من خلال الاستفادة من خبرتها في تكنولوجيا العرض والمعرفة في توفير حلول متعددة الاستخدامات مناسبة لمجموعة واسعة من القطاعات، تعمل LG على تعزيز مكانتها كلاعب رئيسي في قطاع اللافتات التجارية.

وفي هذا الإطار، قال نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة أعمال عرض المعلومات في شركة LG Electronics Business Solutions Company بايك كي مون: “إنه لشرف كبير أن نستقبل سطوع LEDالعالي ليتعرف عليه زوار ملعب ويمبلي بلندن”، مضيفاً: “من خلال عرض حلولنا في المعالم الدولية، نحن قادرون على إظهار مزايا تقنية LED المتقدمة لجمهور عالمي”.

من جهته، قال مدير ملعب ويمبلي ليام بويلان: “ملعب ويمبلي هو مكان مبدع يستضيف بعضاً من أكبر الأحداث الرياضية والعروض الترفيهية في العالم”، مضيفاً: “نتطلع دائماً إلى تحسين تجربة الجمهور ولهذا السبب نحن متحمسون لإضافة لافتات LED عالية السطوع من LGإلى منشآتنا”.

بالإضافة إلى ويمبلي، يمكن العثور على حلول اللافتات الرقمية من إل جي في الملاعب الكبرى الأخرى في المملكة المتحدة بما في ذلك ملعبالاتحاد، موطن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وملعب توتنهام هوتسبير، موطن توتنهام هوتسبير في شمال لندن.

LONDON, ENGLAND – MAY 15: The message “Congratulations Leciester City” is displayed on Wembley Stadium after The Emirates FA Cup Final match between Chelsea and Leicester City at Wembley Stadium on May 15, 2021 in London, England. A limited number of around 21,000 fans, subject to a negative lateral flow test, will be allowed inside Wembley Stadium to watch this year’s FA Cup Final as part of a pilot event to trial the return of large crowds to UK venues. (Photo by Eddie Keogh – The FA/The FA via Getty Images)
LONDON, ENGLAND – MAY 22: A general view of Wembley Stadium exterior giant screen with FA branding during the FA Vase Final between Binfield and Warrington Rylands at Wembley Stadium on May 22, 2021 in London, England. A limited number of fans will be allowed into the stadium as Coronavirus restrictions begin to ease in the UK. (Photo by Marc Atkins – The FA/The FA via Getty Images)

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

في  زمن الانهيار العربي الإسلامي : الانحياز الأميركي والتبعية والتخاذل تهمش القرار 2728 المجحف والمستخف وإبادة الفلسطنيين متزايدة

المؤرخ  والكاتب السياسي د. حسن محمود   قبيسي   لا جدال في أن الاستعمار الاستيطاني  الصهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.