شيراز تطلق “كاتيوشا” يوم عيد الاستقلال اللبناني

أبت النجمة شيراز إلا أن تطلق كليب أغنيتها الوطنية “كاتيوشا” يوم عيد الإستقلال اللبناني إذ أنه يتضمن رسائل عدة ضد الفساد ويشجع على تضامن وتكاتف الشعب اللبناني. وكانت شيراز قد صوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرجة رندلى قديح في البقاعفي سيناريو يترجم المعركة بين الخير والشرّ. 

أغنية “كاتيوشا” من الفلكلور الروسي ومن كلمات أحمد ماضي وتوزيع وتسجيل وماسترينغ جان ماري رياشي. أما إنتاج الأغنية فهو لشركة “Shiraz Music” والكليب فهو لشركة “أم سي بروداكشن”.

وقالت شيراز بأن هناك أمل كبير بلبنان وبأن جميعنا مسؤولون بصنع وطن يشبه شعبه الطيب الذي يريد العيش بسلام وبتكاتف.

لمشاهدة كليب “كاتيوشا”:

للاستماع إلى أغنية “كاتيوشا”:

للتواصل مع شيراز على شبكات التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: shiraz.fanpage

انستغرام: shirazlb

تويتر: shirazlb

يوتيوب: shirazlb

سنابتشات: shirazlb

تيكتوك: shirazlb

عن mediasolutionslb

مجلة سيدات وأعمال مجلة اقتصادية واجتماعية وثقافية شاملة صاحب الامتياز رئيس التحرير الصحافي حسين حاموش. موقع سيدات وأعمال sayidatwaa3mal.com موقع اخباري شامل الناشر حسين حاموش

شاهد أيضاً

معرض جديد من Rebirth Beirut للفنانة جينا سكّر يأسر النظر ويعشقه القلب : رحلة في عالم الخيال imaGINAndo

يسّر جمعيةRebirth Beirut أن تعلن عن افتتاح معرض imaGINAndo للفنانة المميّزة جينا سكر، وذلك يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.