أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / شقير استقبل عضو مجلس إدارة غرفة قطر والبحث تناول سبل تنمية العلاقات الإقتصادية الثنائية

شقير استقبل عضو مجلس إدارة غرفة قطر والبحث تناول سبل تنمية العلاقات الإقتصادية الثنائية

 إستقبل رئيس الهيئات الإقتصادية الوزير السابق محمد شقير عضو مجلس إدارة غرفة قطر عقيلة السفير القطري في لبنان إبتهاج محمد الأحمداني في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان، حيث تناول البحث سبل تنمية العلاقات الإقتصادية وتعزيز التعاون بين القطاع الخاص في البلدين.

بداية، رحب شقير بالأحمداني، مؤكداً” عمق العلاقات التاريخية والأخوية بين لبنان وقطر والإهتمام الشديد بتقوية التعاون والشراكة بين رجال الأعمال في البلدين”.

واعتبران “التاريخ الطويل من العلاقات الإيجابية بين رجال الاعمال اللبنانيين والقطريين والنجاحات المشتركة التي تم تحقيقها تؤسس لزيادة هذا التعاون وخلق شراكات عمل بين الطرفين للعمل في لبنان وقطر أو خارجهما”.

من جهتها، نوهت الأحمداني بالعلاقات المميزة بين قطر ولبنان وبين شعبيهما الشقيقين، كما أكدت “إهتمام غرفة قطر بتعزيز وتقوية العلاقات مع القطاع الخاص اللبناني”، مشيرة الى أنها “ستواصل العمل من ضمن الإمكانات المتاحة للمضي قدماً في تقوية التعاون والشراكة بين رجال الأعمال في البلدين”.  

وإتفق الطرفان على “ضرورة زيادة التواصل بين القطاع الخاص في البلدين لإستكشاف الفرص المتاحة والمجدية والعمل على الإستثمار فيها”. 

كما تم الإتفاق على التنسيق لإنجاح الزيارة التي سيقوم بها وفد إقتصادي من القطاع الخاص اللبنانية برئاسة شقير الى قطر قبل نهاية العام الجاري.

في نهاية اللقاء قدم شقير كتاب غرفة بيروت الى  الأحمداني.

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

ياسين في جلسة عمل لمناقشة ورقة عاليه الأصيلة – Authentic Aley التي ستقدم الى صندوق المناخ الاخضر: لتعميق اللامركزية وتعزيزها واحتضان المحلي للمشاريع والدعم الدولي والمانحين لها

نظمت منظمة اليد الخضراء بالتعاون مع وزارة البيئة والإتحاد الدولي لحماية الطبيعة وضمن إستراتيجية عاليه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *