أخبار عاجلة
الرئيسية / سياحة / عبود خلال إضاءة درج مار نقولا بمبادرة من جمعية REBIRTH BEIRUT: إن أتت الكهرباء أو لم تأت سنضيء شوارع بيروت وسنحتفل

عبود خلال إضاءة درج مار نقولا بمبادرة من جمعية REBIRTH BEIRUT: إن أتت الكهرباء أو لم تأت سنضيء شوارع بيروت وسنحتفل

 احتفلت جمعية Rebirth Beirut بإضاءة درج مار نقولا التراثي استكمالا لمبادرة “ضوي شارعك” التي كانت أطلقتها في مطلع أيار الفائت.
 
فرنيني 
وشكر رئيس ومؤسس جمعية Rebirth Beirut  كابي فرنيني كل من “دعم النشاط ولبّى الدعوة وفي مقدمهم محافظ بيروت القاضي مروان عبود ونقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي في لبنان ممثلة بالنقيب طوني الرامي”.
 
وقال: “من هذا الدرج التراثي الشاهد على الإبداع والفن والثقافة نحتفل بعيد الموسيقى ونضيء شوارعنا لكي تبقى بيروت تنبض بالحياة والأمل”.
 
أضاف: “رسالتنا واضحة للكل: بدنا نور وما بدنا عتمة . اكتر من 10 شوارع أضأناها لليوم ومستمرون حتى إضاءة كل بيروت”.
 
عبود 
بدوره، شكر محافظ بيروت جمعية Rebirth Beirut على نشاطاتها المتتالية التي تهدف الى “الحفاظ على جمال العاصمة وعلى بيروت التي اعتاد العالم أن يراها فرحة وليس غارقة في الأحزان”، وقال: “إن أتت الكهرباء أو لم تأت، سنضيء شوارع بيروت وسنحتفل”.
 
الرامي 
أما الرامي فقال: “لولا الموسيقى لكانت الحياة غلطة، ولولا لبنان لكان العالم غلطة. أشكر صاحب المبادارت الجريئة في الظروف الرديئة السيد كابي فرنيني على هذه المبادرة لإبقاء السياحة على قيد الحياة، وأعد اللبنانيين بصيف واعد، آملين كل الخير والبركة للجميع”.

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

فاطمة سكرية سفيرة للنوايا الحسنة

قرّرت الأمانة العامة للمركز العربيالأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي تكليف الأستاذة فاطمة سكرية لتكون سفيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *