أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / مؤسسة سعيد وسعدى فخري الإنمائية تطلق برنامجا للتوعية والوقاية الصحية بالتعاون مع مستشفى حمود الجامعي

مؤسسة سعيد وسعدى فخري الإنمائية تطلق برنامجا للتوعية والوقاية الصحية بالتعاون مع مستشفى حمود الجامعي

أطلقت “مؤسسة سعيد وسعدى فخري الانمائية” Fhakry Foundation برنامجها للتوعية والوقاية الصحية أمس، بالتعاون مع مستشفى حمود الجامعي.
وكانت باكورة البرنامج ندوة تفاعلية قدمتها الدكتورة غنوة الدقدوقي ‏نائب نقيب أطباء لبنان وأخصائية الأمراض الجرثومية والمعدية و رئيسة قسم الامراض الجرثومية ومراقبة العدوى في مستشفى حمود الجامعي في صيدا بعنوان: الأمراض المعدية وسبل الوقاية”.
حضر الإحتفال: رئيس بلدية الزرارية د. عدنان جزيني ورئيس مجلس إدارة مستشفى حمود – المدير العام د. إبراهيم عميس، نائب رئيس بلدية الزرارية غالب زرقط، …واعضاء من المجلس البلدي ومخاتير الزرارية، وممثلين عن الجمعيات المحلية وفعاليات المنطقة إلى عدد من المهتمين وأبناء البلدة.
وتحدث في الاحتفال د. جزيني الذي شكر للمؤسسة مبادراتها الثقافية والانمائية ونوه بالدكتورة الدقدوقي ككفاءة علمية وقيمة انسانية متمنيا أن نتمكن من القضاء على الأمراض الجرثومية التي تصيب الإنسان وتصيب الوطن.
بدوره شكر د. عميس المبادرة في إطلاق مثل هذه البرامج وأكد أن مستشفى حمود ستفتتح قريبا مستوصفا عاما كمساهمة لتخفيف الأعباء عن المواطنين وأكد أن برامج الوقاية من شأنها رفع مستوى الوعي والثقافة الصحية والتقليل من مخاطر الأمراض وانتشارها.
وتحدث المديرة التنفيذية لمؤسسة Fakhry Foundation زينات الأسعد مرحبة بالحضور ومشيرة إلى أن المؤسسة ستفتتح قريبا صرحا ثقافيا وانمائيا في بلدة الزرارية، سيكون متاحا امام جميع المؤسسات البلدية والتربوية والصحية والانمائية لما فيه خير ومصلحة الزرارية والمنطقة.
محمد ع.درويش

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

شعبة الخرايب في حركة امل احيت العاشر من محرم الحرام بمسيرة عاشوارئية جماهيرية حركية وكشفية حاشدة

احيت حركة أمل اقليم الجنوب المنطقة الخامسة شعبة الخرايب العاشر من محرم الحرام بمسيرة عاشوارئية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *