أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / مأتمٌ مهيب لرئيس جمعية الاعلاميين الاقتصاديين السابق الزميل عدنان الحاج

مأتمٌ مهيب لرئيس جمعية الاعلاميين الاقتصاديين السابق الزميل عدنان الحاج

 شيع ظهر اليوم الصحافي الزميل عدنان توفيق الحاج الرئيس السابق لجمعية الاعلاميين الاقتصاديين في مأتم مهيب شارك فيه إلى عائلته، زملاؤه في جريدة “السفير” والعديد من الإعلاميين والرياضيين والأصدقاء، ومثل نقابة المحررين عضو مجلس النقابة الزميل نافذ قواص الذي قدم للعائلة التعازي باسم نقيب المحررين جوزيف القصيفي واعضاء مجلس النقابة، معربا عن ألمه وحزنه لفقدان الزميل الحاج، “وهو الاسم العلم في عالم الصحافة الاقتصادية والمناضل في سبيل الحرية ورفعة المهنة وتقدمها”.
 
وصلي على جثمان الحاج في جامع الخاشقجي ووري في الثرى في جبانة الشهداء. وتلقت عائلته اتصالات عزت بفقده، معتبرة أن غيابه خسارة وطنية واعلامية فادحه من الصعب أن تعوض. 
 
ومن أبرز المتصلين، الرئيس تمام سلام.

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

جمعية Rebirth Beirut تطلق أول معرض لها للتصويرالفوتوغرافي بعنوان Lights of Hope””

بيروت، 6 كانون الأول 2022 – ستطلقRebirth Beirut أول معرض لهاللتصوير الفوتوغرافي بعنوان “Lights of Hope” في 8 كانون الأول القادمفي مقرّها الكائن في منطقة الجميزة. وسيضم معرض التصوير الجماعي أعمال 8 مصورين لبنانيين: جوسلينأرزومانيان، سمارة دانيال، ليزا ترزيان، نوار بركات، مارون باسيل، إيديشويري، جاد حبيب، محمد منصور. ولهذه المناسبة، قال رئيس ومؤسس جمعية Rebirth Beirut، السيد كابيفرنيني: “تعمل جمعيتنا بلا توقف لإضاءة عاصمتنا العزيزة بيروت. سيساهمهذا المعرض في جهودنا من خلال التركيز على أعمال هذه المواهب المميزة التيمن شأنها أن تعيد وضع بيروت على الخريطة الثقافية في المنطقة”. وسيسلط موضوع هذا المعرض الضوء على امال اللبنانيين من خلال الضوءوالظلال. ويضم المعرض صوراً بأشكال وأحجام مختلفة، كل منها تلتقط وتكشف وجهاتنظر الفنانين الفريدة والجماعية على “نور الأمل”. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *