أخبار عاجلة
الرئيسية / مهرجانات / “ليلة صيف” حفل موسيقي غنائي أحيته بلدة زوق مكايل

“ليلة صيف” حفل موسيقي غنائي أحيته بلدة زوق مكايل

بدعوة من بلدية زوق مكايل ورئيسها الأستاذ الياس البعينو ورعاية وزير السياحة وليد نصار وحضور وزير الشؤون الإجتماعية هيكتور حجار ووزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالسيدة هبة القواس وبحضور أكثر من 4000 مشاهد من أهل المنطقة والجوار، إضافة الى نخبة كبيرة من الوجوه الغنائية والتمثيلية والإعلامية والإجتماعية والعسكرية والدينية والسياسية ، أحيت بلدة زوق مكايل على مدرجها الروماني حفل موسيقي غنائي من كتابة وتلحين المايسترو والشاعر جوزيف مراد على أنغام فرقته الموسيقية المؤلفة من 60 عازفًا ومُنشد (كورال) التي قدّمت أجمل الأغاني والألحان حتى ساعات متقدّمة من الليل.
قدّمت الحفل الإعلامية المميّزة كلود صليبا ، كما كان ضيف الحفل الممثل جهاد الأطرش الذي ألقى قصيدة “همس القوافي” مترافقة مع عزف الأوركسترا من شعر وموسيقى جوزف مراد، وتخلّل الحفل رقص تعبيري للفنانة رنا زيدان.
أحيا اللوحات الغنائية كلّ من النجوم : بسكال صقر – معين شرَيف – جوزيف ابو ملهب – هشام الحاج – ناجي الأسطا – نادر خوري – هادي ضو – زياد أبي خليل – كريم نصر .
وكانت شاشة الـ LBCI تنقل الحدث – كما عوّدتنا – بإبداعية خلاقة.
وأشاد جميع الحاضرين بتنظيم الحفل ومتعة السهرة، كما شكروا بلدية زوق مكايل على إحيائها هذا الحفل الجميل الذي أعادهم الى زمن الفن الأصيل والى لبنان الفن والإبداع الذي عرفوه سابقًا وسيبقى.

من قلب نشكر الزميل الصحافي شربل سلامة
( المسؤول الإعلامي عن الحفل ) على دعوتهما ، ويُشيدا بحسن إستقباله لكافة الحضور وبتنظيمه الراقي وعلى محبّته الصادقة والتنسيق الاعلامي لهذا الحفل الضخم على المدرج الروماني في ذوق مكايل.

———————‐——— ع. ح

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

برعاية بلدية مغدوشة وبمناسبة عيد مولد سيدة المنطرة، اختتم نادي الرابية الخضراء مهرجانات “كروم الشمس لعام ٢٠٢٢” بحفل فني مميز

برعاية بلدية مغدوشة وبمناسبة عيد مولد سيدة المنطرة، اختتم نادي الرابية الخضراء مهرجانات “كروم الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *