أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / تجميل / خبير المكياج خالد نايفة: البساطة عنوان للجمال!

خبير المكياج خالد نايفة: البساطة عنوان للجمال!

نشهد مع اقتراب كل عام ثورة في عالم المكياج والموضة، وانطلاق صيحات جديدة تتميز بالجرأة والعصرية. إلا أن مما لا شكّ فيه أن المكياج الطبيعي والنيود يبقى متربعاً على عرش عالم الجمال في كل سنة، خاصةً وأن جميع الاتجاهات الحالية تميل إلى إبراز الجمال الطبيعي بعيداً عن التكلف. ولا يسعنا أن نذكر هذا النوع من المكياج من دون ذكر إسم خبير التجميل خالد نايفة الذي أصبح مفضلاً لدى العديد من النجمات.
يتبع خالد أسلوب ال ” No Makeup-Makeup” في إبراز جمال كل امرأة، ويؤمن أن كل فتاة جميلة ومميزة ولا يجب أن تخبئ ملامحها خلف مكياج صارخ خاصةً يوم زفافها، وأن تضع ما يليق بها وبلون بشرتها. ومن النصائح التي يقدمها لكل عروس وكل امرأة أن تعتني ببشرتها من خلال استخدام الكريمات المناسبة، وأن تتبع روتين يومي يقوم على تنظيف البشرة وترطيبها باستمرار. أما من ناحية المكياج يجب عليها أن تكتشف الألوان التي تليق مع بشرتها وتبرز جمال عيونها، وهنا يشجع كل امرأة على تعلم كيفية تطبيق المكياج في المنزل.
يسعى خالد دائماً للتجدد، لذا يقوم بمتابعة آخر الصيحات ويقوم بالسفر الدائم لاكتشاف كل جديد في عالم المكياج. وعند سؤالنا عن ألوانه المفضلة للمكياج وخاصةً للعروس، يقول إن اللون البرونزي موضة دائمة ولا تموت. أما عن النجمات الذي يطمح للعمل معهنّ النجمة اللبنانية مايا دياب الجذابة الملامح، وعلى الصعيد العالمي النجمة جنيفر لوبيز وجورجينا رودريغيز.

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

تعرف على تفاصيل المؤتمر الصحفي لملكات جمال العرب واوروبا

متابعه ولاء مصطفى يقام الخميس الموافق 15 ديسمبر الثانيه ظهرا بفندق ريجينسي بيراميدز بالهرم مؤتمرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *