أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / فن / أيقونة الاعلام العربي فاديا الطويل:الاعلام لا يطعم خبزا لذا لجأت للعلاقات العامة

أيقونة الاعلام العربي فاديا الطويل:الاعلام لا يطعم خبزا لذا لجأت للعلاقات العامة

أيقونة الإعلام العربي فاديا الطويل في حديث مع “سيدات وأعمال”
الإعلام لا يطعم خبز لذا لجأت للعلاقات  العامة ..والسرطان مرحلة أصبحت خلفي


دخلت عالم الاعلام عن جدارة وكفاءة، فغدت أيقونة الاعلام ، فاديا الطويل التي  ولدت عام 1971 وهي أردنية من أصول فلسطينية، تعيش بين السعودية والإمارات، أثبتت جدارتها بقوّة، كما انها تحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي.

شكّلت حالة فردية ومميزة في عالم الإعلام فغدت من أهم مقدّمي البرامج في العالم العربي وعرابة أبرز وأضخم البرامج على قناة “الأم بي سي” بينهم : صباح الخير يا عرب الذي أسسته وأعدته وقدمته كذلك “كلام نواعم” البرنامج النسائي الإجتماعي الفني الذي كان من أهم البرامج العربية.

هي إبنة الأردن وفلسطينية الأصل وإماراتية الهوا، فاديا الطويل، التي كانت أيقونة في الإعلام العربي ومثال أعلى لمرضى السرطان بعدما تغلبت عليه 3 مرات حين إجتاح حياتها.

في مقابلة مع مجلة “سيدات وأعمال” في مقر إقامتها في دبي تحدثت فاديا عن الكثير من المشاريع التجارية والخيرية، وفي أبرز سؤال حول إبتعادها عن التقديم تقول بأن “الإعلام لا يطعم الخبز ولا آمان فيه لذا توجهت نحو العلاقات العامة عبر مؤسسة فاديا الطويل التي تهتم بإدارة المهرجانات والمعارض والشركات العالمية من خلال تقديم الترويج الإعلاني لهم و كيفية إظهارهم بصورة حرافية امام الجمهور خاصة على منصات التواصل الإجتماعية التي أصبحت الهدف الاول للمعلن والجمهور.


لا تحب حالياً التحدث عن مراحل مرضها فقد أصبح الأمر خلفها ما تصبو إليه حالياً ومستقبلاً هو كيف تتطور في عملها وتحافظ على شركتها التي يعتاش منها عشرات الموظفين يتعاملون وكأنهم أسرة واحدة وليس رئيس ومرؤوس.

تتعاون اليوم مع أهم وأبرز الشركات في دولة الإمارات منها سلسلة مطاعم “فردورا” ومجموعة “دافدجي” للمجوهرات والكثير من المؤسسات العريقة والجميع يلجأ لها ليس كونها إعلامية مرموقة فحسب وإنما لكونها صادقة في تعاطيها حسب ما يروي عنها كثيرون في الإمارات.

وعن ذلك تشكر فاديا الطويل محبة الناس لها فهو لم يأت من فراغ بل عن تعب ومثابرة، ولا تنكر أن الكاريزما التي تتمتع بها وخفة دمها عاملان أساسيان في تقرب الناس منها وهذا الأمر ضروري لمن يريد العمل في التسويق الإعلاني.

هي اليوم إلى جانب ممارستها لعملها فهي تمارس أمومتها مع اولادها، وهي صديقة لفريق عملها كما يخبرون عنها.
الجدير ذكره أن حصلت على جائزة السيدة الأمريكية الأولى لورا بوش كأشجع إمرأة عربية عام 2008
نالت جائزة أشجع نساء المملكة العربية السعودية” من صاحبة السمو الملكي الجوهرة – قرينة الملك فهد وذلك في حفل داخل مدينة الملك فهد الطبية
عام 2004 حصلت على درع ملتقى سرطان الثدي من سمو الأميرة الجوهرة بنت ابراهيم بن عبدالعزيز
حصلت على درع سمو الأميرة حصة بنت سلمان عند مشاركتها في منتدى الإعلاميات العربيات
درع من حرم خادم الحرمين الشريفين سمو الأميرة حصة بنت شعلان
عام 2011 حصلت على درع سمو الأميرة نورة بنت محمد حرم أمير القصيم عند مشاركتها في ملتقى سرطان الثدي
الصفحة الرسمية لفاديا الطويل على فيس بوك: الإعلامية فاديا الطويل
الصفحة الرسمية لفاديا الطويل على انستغرام: فاديا الطويل

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

جورج فرح يغني الثورة ويتخطى “خطوط الحمرا”

جورج فرح يغني الثورة ويتخطى “خطوط الحمرا”  أطلق الفنان اللبناني جورج فرح أغنيته الجديدة بعنوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *