أخبار عاجلة

معرض للفنانين والحرفيين بالتعاون والتنسيق مع جمعية SAFL .. “ميشال فياض وأمين غنام” في ٢٩ كانون الأول ٢٠٢٢ بمناسبة الأعياد المجيدة في فندق روتانا أرجان .. الروشة .

أقامت “Art Exhibition Hosted by SAFL” بالتعاون والتنسيق مع جمعية الصداقة والتضامن اللبنانية- الفرنسية ” SAFL ” الممثلة بالسيدة ميشال فياض والسيد أمين غنام، معرضًا للاشغال الحرفية اليدوية يوم 29 كانون الأول 2022، في فندق روتانا ارجان الروشة  بيروت.
وفي المناسبة، أكدت فياض التزام الجمعية بالأهداف التي تأسست من أجلها في دعم ومساندة الأعمال الصغيرة للنساء اللبنانيات في خلق موارد ذاتية لهن، حيث لا معيل لهن، كالنساء الأرامل والمطلقات، وخلق بيئة حاضنة تشجع الاعتماد على طاقاتهن وتوفير فرص عمل لمجهوداتهن الحرفية ومنتوجاتهن اليدوية والبيتية التي اعتادت عليها المرأة الريفية، وإبراز ابتكاراتهن الدفينة من خلال الفرص والمواسم المؤاتية في المعارض لتصريف منتوجاتهن.
وأشارت فياض إلى أن المعرض الذي تقيمه الجمعية يضم  في أركانه مشغولات حرفية يدوية، مصنوعات ومونة بيتية بلدية، صابون بلدي وشمع مزخرف بأشكال جذابة، أحجار منحوتة، زيوت وأعشاب عطرية، حلويات بيتية وفاكهة مجففة، مربيات وعسل طبيعي، مشروبات روحية ومقطرة على أنواعها، اكسسوارات للتزيين الشخصي، ولفتت إلى العباءات المشغولة يدويًا على النول التي تستغرق حياكتها أسابيع وأشهراً، والمصنوعة من الأصواف الطبيعية والقصب، بالإضافة إلى لوحات لفنانين مشهورين في عالم الرسامن منهم من نال جوائز عالمية عدة.

وتوجهت فياض بالشكر الجزيل لادارة فندق روتانا .. أرجان .. لدعمهم الخاص لها وللسيدات المشتركات بشكل عام متمنين من جميع المهتمين التواصل مع الجمعية بهدف تقديم الدعم والمساعدة في لبنان والخارج ..واثنت على اللفتة الكريمة لكل من ساهم إنجاح هذا المعرض، لا سيما وسائل الإعلام.

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

وزير الإقتصاد يواجه المناهضين لأدائه بمزيد من الإصلاحات
سلام : قانون جديد لحماية المستهلك يرفع الغرامات حتى 5 آلاف دولار… وهناك سجن

حوّل وزير الإقتصاد في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام قانون حماية المستهلك بصيغته المعدّلة بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.