إطلاق معرض ولقاء هوريكا بنسخته الـ 26

انطلاق معرض ولقاء هوریكا بنسخته
الـ 26 من 2 الى 5 نیسان

بيروت محمد درويش
افتتحت هوسبیتالتي سرفسیز النسخة الـ 26 من معرض ولقاء هوریكا، الحدث السنوي الأكبر في مجال الضیافة والخدمات الغذائیة یوم أمس في واجهة بیروت البحریة، برعایة وحضور وزیر السیاحة اللّبناني أوادیس كیدانیان، إضافة الى وزیر الاتصالات محمد شقیر ورؤساء النقابات والجمعیات والشخصیات البارزة في قطاع الضیافة والخدمات الغذائیة.

بداية رحب كیدانیان بأمین عام منطمة السیاحة الدولیة السابق الدكتور طالب الرفاعي الذي یثبت مرة بعد اخرى محبته  للبنان وهو سیشارك الاسبوع المقبل في التوقیع على وثیقة بحضور وزیري السیاحة في قبرص والیونان لتمتین العلاقات السیاحیة بین لبنان وهذین البلدین.

وأكد كیدانیان وجود قرار لإنهاض السیاحة التي ستكون الداعمة الاساسیة للاقتصاد الوطني وسط مؤشرات بعودة العافیة الیها من خلال الارقام والاحصاءات شاء من شاء، وأبى من أبى، واننا على المسار الصحیح في الخطة السیاحیة التي سنعلنها قریباً. ومن المتوقّع أن یستقطب المعرض 18000 متخصص في مجال الصناعة وأكثر من 300 عارضًا محلیًا ودولیًا من بلغاریا، قبرص، فرنسا، الیونان، إندونیسیا، إیطالیا، المملكة العربیة السعودیة، الكویت، بولندا، إسبانیا، سریلانكا، تركیا، الإمارات العربیة المتحدة والولایات المتحدة الأمریكیة، مما یؤمن للزائرین فرصة لاكتشاف المنتجات والخدمات لأكثر من 2500 علامة تجاریة خلال المعرض الذي یستمر لمدة أربعة أیام.

وبالمناسبة قالت جمانة دموس سلامة، المدیرة العامة لهوسبیتالتي سرفسیز، الشركة المنظمة: نحن نحتفل هذا العام بالنسخة الأكبر من هوریكا لیومنا هذا مع أكثر من مئة حدث ومسابقة تجري على مدار أربعة أیام.

 

شاهد أيضاً

البستاني تفتتح “منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا”

البستاني من صيدا: المدينة بوابة الجنوب وتستحق منا الجهد لتنعم ببيئة نظيفة وصحية وبنى تحتية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: