الرئيسية / منوعات / مجتمع / مشروع كافي بين القليعات وبرمانا والفارق اسبوع

مشروع كافي بين القليعات وبرمانا والفارق اسبوع

مشروع كافي بين القليعات وبرمانا والفارق اسبوع

مشروع كافي يختصر الطريق والفارق اسبوع بين القليعات وبرمانا، رغم كل ما نسمع عن الأوضاع الإقتصادية الرديئة في لبنان هناك مشروع كافي يفتح فروعه الجديدة ليتحدى الاوضاع الاقتصادية كلها ، في قلب القليعات الجميل الذي يعد من مناطق الإصطياف الرائعة المناخ والجمال في التاريخ اللبناني. والفارق هو أسبوع ليكون إفتتاح فرع جديد آخر في برمانا المدينة الجميلة والتي تعتبر أيضاً من المناطق السياحية المهمة في لبنان، في مكان يحضن الخضرة والطبيعة والشجر والسباحة لأجمل الجلسات الساحرة. ومع ولادة هذه الفروع الجديدة يكون مشروع كافي باسط مشروعه الراقي والمميز على معظم الأراضي اللبنانية في الكسليك، والزلقا، وجبيل، وبرمانا، والقليعات.
وكالعادة تم إفتتاح الفروع بحضور أهم الوجوه والشخصيات الإجتماعية من فنانين وممثلين وإعلاميين وصحافيين وأصدقاء، حيث إستمتع الجميع بالجلسة والترحاب وتبادل الأنخاب وأشهى الأطباق، على وقع نغمات موسيقية هادئة لنسيان تعب الروتين والأيام وأطيب نفس نرجيلا.


كما وعد اصحاب مشروع كافي وفوا بالوعد، بتقديم مكان يجمع العائلات والشباب والناس على مدار الأربع والعشرين ساعة بأسعار مدروسة وبمتناول الجميع، لأن الهدف الأساسي لأصحاب مشروع كافي هو زرع الفرح وتحدي كل الأوضاع الإقتصادية. ففي هذا الصرح الراقي والمميز ستستمتع بتناول أشهى الأطباق المختلفة من عربية وأجنبية و تناول اطيب المشروبات والكوكتيلات وبأفضل الأسعار، بالإضافة إلى أطيب نفس نرجيلا فقط ب5000 الآف ليرة لغاية الساعة الخامسة بعد الظهر.
والى اللقاء مع مشروع كافي جديد ولكن السؤال أين سيكون.

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

حفل توزيع جائزة كمال يوسف الحاج في الإبداع الفكري لتلامذة الدورة الرابعة 2019

حفل توزيع جائزة كمال يوسف الحاج في الإبداع الفكري لتلامذة الدورة الرابعة 2019 أقيم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *