الرئيسية / سياحة / ملكات غانا وأوزباكستان يدخلن في مباراة ” Miss World Next top model 2019 ” إيلي نحاس: ملكاتي ينعشنَ السياحة وينقلنَ الصورة الحضارية لوطني.

ملكات غانا وأوزباكستان يدخلن في مباراة ” Miss World Next top model 2019 ” إيلي نحاس: ملكاتي ينعشنَ السياحة وينقلنَ الصورة الحضارية لوطني.

ملكات غانا وأوزباكستان يدخلن
في مباراة ” Miss World Next top model 2019 “

إيلي نحاس: ملكاتي ينعشنَ السياحة وينقلنَ الصورة الحضارية لوطني.

عام بعد عام، يتألق إحتفال إنتخاب ” Miss World Next top model 2019 ” الذي ينظمه إيلي نحاس صاحب وكالة ” Style Models ” وتنقله قناة الــ “م.تي.في”.

من جديد، يثبت نحاس جدارته من خلال توسيع دائرة هذه المسابقة لتشمل مشاركة ملكات متباريات من دول جديدة لم يسبق أن تواجدنَ من قبل أمثال غانا، أوزباكستان، كازاخستان وغيرهم إضافة إلى إستضافته للعديد من المتباريات من مختلف الدول الأوروبية.

هذا ما أعلنه في مؤتمره الصحفي الذي عقده في فندق ” الهيلتون ميتروبوليتان ” وأطلق فيه مسابقته الجمالية بحضور مختلف الوسائل الإعلامية ولجنة التحكيم التي يترأسها وتشمل د. التجميل قشمر، مس أوروبا لعام 2018 إيلينا، ناتاشا ضو، ديانا أبي سعيد، مصمم الأزياء روني فرانسيس، د. محمد حلواني، المؤلف والملحن الموسيقي طوني أبي كرم.

 

وخلال المؤتمر ردّ نحاس على أسئلة الصحافيين قائلاً: ” حلمي النهوض بقطاع السياحة وأنا أعي جيداً أنّ قوة لبنان ونجاحه يكمن في القطاع الخاص وليس العام وأتمنى من وزارة السياحة التي نحن منضوين تحت لوائها أن تدعمنا لنستطيع النهوض والإرتقاء وإعلاء صورة لبنان الحضارية والجمالية والثقافية ” وتابع قوله : ” إنّ هذا هو ما أفعله في المهرجانات التي أٌقيمها إذ تساهم الفتيات في نقل هذه الصورة الحقيقية من الجولات السياحية التي يقمن بها في مختلف المناطق اللبنانية وهكذا عندما يغادرن يحملن معهن هذه الذكريات الجميلة والمناظر الخلابة عن بلدنا لأوطانهم “.
وأضاف: ” أحبذ إقامة هذه المباريات في وطني لأنّ فيه استديوهات مجهزة بأحدث وأجود التقنيات وأشكر دعم قناة الــ “م.تي.في” وقسم الإنتاج لمواكبته نشاطاتي “.

وأكدّ أنه سبق وتلقى عروضاً لإقامة هذا الإحتفال في دول عدّة مثل تركيا وقبرص، إلاّ أنه أحبّ ان يُبقي هذا المهرجان لينطلق من قلب لبنان.

وكذلك شكر نحاس الملحن والمؤلف الموسيقي طوني أبي كرم ممثلاً عن شركة ” أبو مرعي كروز ” الذي قدّم للمتباريات العشر الأوائل رحلة لمدة أسبوع على متن باخرة ” أورينت كوين ” لزيارة الجزر اليونانية والشواطئ التركية.

متابعة وتصوير علي كاظم

 

 

 

 

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

اليوم الدولي لإنهاء الإفلات من العقاب عن الجرائم ضد الصحفيين، تدعو المنظمات غير الحكومية إلى اتخاذ إجراءت عاجلة

اليوم الدولي لإنهاء الإفلات من العقاب عن الجرائم ضد الصحفيين، تدعو المنظمات غير الحكومية إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *