تكريم الدكتورة أميمة أحمد سلايمة سفيرة النوايا الحسنة و سفيرة السلام من مركز فيجنري مايندست التدريبي

تكريم الدكتورة  أميمة أحمد سلايمة سفيرة النوايا الحسنة و سفيرة السلام من مركز فيجنري مايندست التدريبي و ذلك لدورها في دعم مرضى السرطان و مشاركتها في حضور الندوة المقامة في نادي سيدات دبي .

الشكر و التقدير على الجهود المبذولة من جميع المشاركين و المحاضرين و القائمين على تلك الفعالية التي شهدت حضور مميز من نخبة من سيدات المجتمع و حضور سمو الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة عضو مجلس أمناء نادي الشباب العالمي للأعمال التي تعد أول شابه تحتل هذا المنصب، و التي أضاف حضورها للفعالية مزيداً من التألق و النجاح و شمل الحضور السيدة مريم عثمان مديرة مركز راشد لذوي الهمم كما حضر الفعالية العديد من الشخصيات و المؤثرين مثل ملكة جمال الامارات فطيم الشامسي و الإعلامية رهف الطويل و الممثلة رشا السيد و الاعلامية ندى الجابر و ملكة جمال الامارات فطيمة الشامسي .
و قامت الدكتوره جزله فضه رئيسه مركز فيجنري مايندست التدريبي بافتتاح الحفل و التعريف باهميه هذا النوعً من الأنشطة الداعم لصحه المراه و ركزت على أهميه التفكير الإيجابي بتعزيز صحتها و قامت مع المتحدثين د. دانه الحموي و د.ناديه بوهناد بتسليط الضوء على دور الايجابيه بمفهمومها الشامل بتعزيز صحة المراه كما تم تسليط الضوء على الايجابيه بكلمه متعافيه من مرض السرطان أكدت فبها على دور الايجابيه في شفاءها .
و قامت السيده هيلين مالك بمحاضرة عن الايجابيه في التعامل مع أطفالنا .
و ذكرت الدكتوره جزله فضه انه سيتم الإعلان عن الفعاليه الثالثه لصحه المراه قريبا
و كان الحضور متفاعل مع المتحدثين .
كما ختم الحفل بعرض أزياء قدمته المصممة ايه الجواهري و كانت عارضات الأزياء من الناجين من السرطان و هذا ما اعجب الحضور وزاد إلهامهم و اهتمامهم بأهمبه الايجابيه في صحه المراه .
و في نهاية الفعالية قامت الدكتوره جزله فضه رئيسه مركز فيجنري مايندست بتكريم المتحدثين و الرعاة و الناجيات من السرطان
و شكرت فريق العمل الذي دعم نجاح هذا الحفل و خصت بالشكر السيده سحر الساحر منسقه الدورات و الفعاليات بمركز فيجنري مايندست على جهودها المبذولة في نجاح هذا النشاط .

شاهد أيضاً

حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني السفير الفرنسي: السلام والاستقرار الدوليان عرضة للتهديد المستمر ووحده احترام سياسة النأي بالنفس يتيح للبنان البقاء بمنأى عن النفس

حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني السفير الفرنسي: السلام والاستقرار الدوليان عرضة للتهديد المستمر ووحده احترام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: