أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار سياسية / أخبار محلية لبنانية / الرئيس بري عرض الاوضاع العامة مع السفيرة الفرنسية وتلقى برقيات من الرئيس المصري ورئيس الوزراء العراقي ومن رئيس مجموعة الصداقة الصينية اللبنانية .

الرئيس بري عرض الاوضاع العامة مع السفيرة الفرنسية وتلقى برقيات من الرئيس المصري ورئيس الوزراء العراقي ومن رئيس مجموعة الصداقة الصينية اللبنانية .

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقرالرئاسة الثانية في عين التينة، السفيرة الفرنسية آن غريو، حيث جرى عرض للاوضاع العامة، وآخر المستجدات السياسية والعلاقات الثنائية بين لبنان وفرنسا. 

على صعيد آخر، تلقى الرئيس بري برقية تعزية، من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي برحيل رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الامام الشيخ عبد الامير قبلان.  

كما تلقى رئيس المجلس برقية شكر، من رئيس مجلس الوزراء العراقي السيد مصطفى الكاظمي، على المواساة بضحايا فاجعة الحريق الذي وقع في مستشفى الحسين في محافظة ذي قار العراقية. 

وتلقى الرئيس بري أيضا رسالة من رئيس مجموعة الصداقة الصينية اللبنانية لي كسو يونغ، حول تداعيات جائحة كورونا، وأهمية التعاون الدولي والبحث العلمي لمواجهتها. 

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

اوساط كتلة التنمية والتحرير النيابية رداً على ما جاء على لسان النائب جبران باسيل : فاسق يتنبأ …وهو الوحيد الذي لم يترك ” عمه ” ليحكم !!.

اكتفت اوساط كتلة التنمية والتحرير النيابية بالقول رداً على ما جاء على لسان النائب جبران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *