أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / الهيئة الوطنية لشؤون المرأة تضيء على أهمية دور النساء في مكافحة انتشار كورونا وتحيّي جهود الجهاز الطبّي في لبنان

الهيئة الوطنية لشؤون المرأة تضيء على أهمية دور النساء في مكافحة انتشار كورونا وتحيّي جهود الجهاز الطبّي في لبنان

الهيئة الوطنية لشؤون المرأة تضيء على أهمية دور النساء في مكافحة انتشار كورونا
وتحيّي جهود الجهاز الطبّي في لبنان

في ظلّ انتشار فيروس كورونا المستجد، والظروف الصحية الاستثنائية التي تعيشها الإنسانية جمعاء، تدعو الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية المواطنات والمواطنين إلى الالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة العامة، وتعوّل على وعيهم وتحليهم بالمسؤولية الكافية لتخطي هذه المرحلة ومكافحة تفشي الفيروس.
وتضيء الهيئة الوطنية على أهمية دور النساء اللبنانيات في هذه المرحلة، إن لجهة العمل على التوعية من مخاطر كورونا والالتزام بطرق الوقاية منه واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة كملازمة المنزل قدر المستطاع، وإن لجهة العناية الطبية والنفسية التي يقدمها الأطباء والممرضون/ات ومسعفو/ات الصليب الأحمر اللبناني لمرضى كورونا، إيماناً منهم/هن برسالتهم/هن الإنسانية السامية.
وتتمنى الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية الصحة والسلامة للجميع، على أمل أن يتخطى لبنان هذه الأزمة الصحية بأقل أضرار ممكنة.

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

جمعية Rebirth Beirut تطلق أول معرض لها للتصويرالفوتوغرافي بعنوان Lights of Hope””

بيروت، 6 كانون الأول 2022 – ستطلقRebirth Beirut أول معرض لهاللتصوير الفوتوغرافي بعنوان “Lights of Hope” في 8 كانون الأول القادمفي مقرّها الكائن في منطقة الجميزة. وسيضم معرض التصوير الجماعي أعمال 8 مصورين لبنانيين: جوسلينأرزومانيان، سمارة دانيال، ليزا ترزيان، نوار بركات، مارون باسيل، إيديشويري، جاد حبيب، محمد منصور. ولهذه المناسبة، قال رئيس ومؤسس جمعية Rebirth Beirut، السيد كابيفرنيني: “تعمل جمعيتنا بلا توقف لإضاءة عاصمتنا العزيزة بيروت. سيساهمهذا المعرض في جهودنا من خلال التركيز على أعمال هذه المواهب المميزة التيمن شأنها أن تعيد وضع بيروت على الخريطة الثقافية في المنطقة”. وسيسلط موضوع هذا المعرض الضوء على امال اللبنانيين من خلال الضوءوالظلال. ويضم المعرض صوراً بأشكال وأحجام مختلفة، كل منها تلتقط وتكشف وجهاتنظر الفنانين الفريدة والجماعية على “نور الأمل”. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *