أخبار عاجلة
الرئيسية / مؤتمرات / “أيتها السيدّات… أحبكّن”! معرض جديد في مساحات Rebirth Beirut الثقافية

“أيتها السيدّات… أحبكّن”! معرض جديد في مساحات Rebirth Beirut الثقافية

بنكهة فكاهية وخارجة عن المألوف تصوّر الفنانة “كارين عبد النور” Kareen Abdelnour المرأة المعاصرة بأشكال عديدة. تتميّز لوحاتها بتصوير المرأة بشكل دائري ومتعدّد الألوان والأحوال والأماكن. 

تضيف أعمالها نفحة مرح وفرح للمرأة التي ترسمها في العمل، في صالون التزيين، في البحر، في أوقات الحزن وأوقات الفرح وقد وضعت عنوان: “أيتها السيّدات … أحبكّن”! Femmes Je Vous Aime وهذا العنوان يختصر شغف الرسّامة تجاه المرأة التي تتصدر رسوماتها. 

جمعية Rebirth Beirut  تفتتح المعرض بتاريخ 15 أيلول الساعة الخامسة بعد الظهر لغاية الثامنة مساءً وتستقبل الزائرين لغاية 24 أيلول ضمناً بين الساعة 3:00 لغاية 7:00 مساءً في مقرّها الثقافي في منطقة الجميّزة شارع غورو. 

عن المعرض قال رئيس ومؤسس جمعية Rebirth Beirut السيد كابي فرنيني: ” تستمر جمعّيتنا بتقديم كل ما هو جديد ومبدع لمتذوقي الفنّ على انواعه واليوم فرصة لتعريف الناس على أعمال الفنانة الراقية وما نقوم به هو رفع اسم بيروت كعاصمة للثقافة في العالم”. 

جزء من عائدات المبيعات يعود لدعم نشاطات جمعية Rebirth Beirut  التي شملت في السابق سلسلة مشاريع إنمائية من إضاءة لإشارات المرور في العاصمة وإنارة للطرقات وصيانة الطرقات وتزفيت ألف جورة وكلها ساهمت في تخفيف وطأة المعاناة على المواطن اللبناني. 

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

المديرة العامة للشؤون الخارجية في مجلس النواب حاضرت عن “الصمود الأهلي في زمن النكسات الكبرى” بدعوة من نادي روتاري زحلة

زحلة من محمد العاصي:الصمود الاهلي في زمن النكسات الكبرى عنوان اللقاء الحواري الذي عالجته السيدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *