أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / فن / HAUSER يطرح “The Player” الألبوم اللاتيني الممزوج بأنغام التشيللو

HAUSER يطرح “The Player” الألبوم اللاتيني الممزوج بأنغام التشيللو

طرح عازف التشيللو الكرواتي العالمي HAUSER ألبومه الجديد بعنوان “The Player” من إنتاج Sony Music Masterworks، والذي يتضمن 12 معزوفة بعنوان “Sway” و”Livin’ la Vida Loca” و”La Isla Bonita” و”Bésame Mucho” و”Quando, Quando, Quando” و”Cherry Pink and Apple Blossom White” و”Señorita” و”Obsesión” و”Quizás, Quizás, Quizás” و”Historia de un Amor” و”Let’s Get Loud” و”Waka Waka”.

فبعد ألبومه “Classic” الذي حصد الرقم الأول على مخطط بيلبورد للألبومات الكلاسيكية التقليدية، ها هو HAUSER يطلق ألبومه الجديد “The Player” المنوّعوالمبدع بمساعدة المنتج ستيفن ميركوريو (قائد الأوركسترا وملحن عمل أيضاً مع أمثال Luciano Pavarotti و Chick Corea و Andrea Bocelli و Sting) وبمرافقة الأوركسترا السيمفونية الوطنية التشيكية. هذا الألبوم الذي يدمج بين مهارة أغانيات العصر الحديثةمع الكلاسيكيات الخالدة بأسلوب HAUSER الخاصة.

يقول HAUSER: “باتت أغلب الموسيقى تُصنع بشكل مصطنع هذه الأيام، لذا أردت إبراز موسيقيين حقيقيين لتقديم شيئاً فريداً وجديداً لكل أغنية”.

وفي إطار البحث عن قائمة الأغاني الانتقائية، استفاد HAUSER من معرفته شبه الموسوعية بتاريخ الموسيقى اللاتينية، يستطرد: “كان من الصعب تضييق نطاق الاختيار، لأنني أعرف مئات الأغاني التي ستكون رائعة لهذا المشروع؛ فلطالما كنت معجباً كبيراً بالموسيقى اللاتينية، ودفئها وطاقتها وعاطفتها، لذا تقديم هذا الألبوم المليء بالحركة والروح جاء بشكل طبيعي جداً”.

وكان HAUSER قد أصدر أغنية على طريقة الفيديو كليب من الألبوم بعنوان “Historia de un Amor” من إخراجAndrás Galler Indián ، هذه المعزوفة التي كتبها مؤلف الأغاني البنمي كارلوس إليتا الماران تظهر أداءHAUSER العاطفي والحنون مضيفاً إليها لمسته الخاصةمن خلال آلته التشيللو. 

والمميز في الألبوم أغنية النجمة شاكيرا “Waka Waka”التي أعاد توزيعها مضيفاً عليها لمسته وبصمة التشيللو الخاصة به مع إيقاع ينبض بالحيوية وتناغم كورالي مميّز بقيادة الفنان الجنوب أفريقي بونغي دوما عن فيلم The Lion King من Disney في برودواي.

يشتهر HAUSER بأدائه المباشر الآسر، ويتطلع إلى بث الحياة أكثر وأكثر على المسرح في جولاته المنفردة القادمة من خلال أغنيات “The Player”، يقول: “رؤيتي للجزء الأول من العرض هي جعله كلاسيكياً بدرجة أكبر، وفي النصف الثاني سينضم إليّ فرقة راقصة وآلات موسيقية نحاسية وسنجعل الجميع يرقص. أغاني الألبوم محبوبة من قبل الكثير من الناس، وأنا متحمس لمشاركتها بطريقة لم يسمع بها أحد من قبل وأنا متشوّق لعزفها في جميع أنحاء العالم”.

يذكر أن HAUSER الذي حصد “جائزة خاصة لموسيقي عالمي – Special award for an International Musician” في “الموركس دور إنترناشيونال” (دبي) لعام 2022، يبدأ حقبة جديدة كعازف منفرد منشئ المفهوم المرئي، بعد 10 سنوات من النجاحات المذهلة كـ”2Cellos”، وذلك من خلال ألبومه “THE PLAYER”، مستخدماً مهاراته الموسيقية المبتكرة وجاذبيته التي لا تُقاوم لتقديم موجة جديدة من موسيقى التشيللو إلى المعجبين في كافة أنحاء العالم.

اعتلى HAUSER أهم المسرح العالمية في أكثر من 40 دولة (بما في ذلك الأماكن التاريخية مثل قاعة “موسيقى راديو سيتي” في مدينة نيويورك و”قاعة ألبرت هول الملكية” في لندن) وأدى جنباً إلى جنب مع العديد من النجوم منهم أندريا بوتشيلي و Red Hot Chili Peppers. حتى أنه قدم أداءً في الفاتيكان وظهر في مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية، بما في ذلك The Bachelorette، و Today Show، و Good Morning America، و Ellen، و The Late Show with Stephen Colbert، و CNN en Español، فضلاً عن البرامج الرياضية مثل NFL و UEFA.

يمتدّ نجاحه إلى ما هو أبعد من قاعدة المعجبين المتفانين المتزايدة باستمرار، وملايين من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي؛ فمع وجود أكثر من ثلاثة مليارات تدفقات صوتية ومشاهدات للفيديوهات من جميع أنحاء العالم، يؤكد عازف التشيللو الكرواتي يوماً بعد يوم إنه ظاهرة تتمتع بالموهبة والجاذبية لديها القدرة على توحيد وإلهام أجيال من عشاق الموسيقى، مؤكداً: “ان آلة التشيللو لها لغة عالمية يمكن للجميع فهمها”.

للاستماع أولطلب ألبوم “THE PLAYER:

http://hauser.lnk.to/theplayer

الموقع الالكتروني الرسمي لـ HAUSERhauserofficial.com

للتواصل مع HAUSER على شبكات التواصل الاجتماعيhttps://linktr.ee/hausercello

فيسبوك: facebook.com/hauserofficial

انستغرام: instagram.com/hausercello

يوتيوب: youtube.com/hausermusic

تيك توك: tiktok.com/@hauser

نبذة عن HAUSER:

منذ تلك اللحظة المصيرية عندما قرر عازف التشيللو الكرواتي العالمي HAUSER إنشاء تجربة موسيقية مختلفة وجديدة بعيداً عن التقاليد الراسخة للموسيقى الكلاسيكية والبوب والروك، كان يعزف موسيقاه في حفلات الساحات في جميع أنحاء العالم، متحدياً أعراف صناعة الموسيقى. ومن بعد أدائه الشهير لأغنية مايكل جاكسون “Smooth Criminal”، المعزوفة التي أطلقته وعّرفت الجمهور على اسمه وإحساسه عبر الانترنت، أصبح العضو المؤسس للثنائي “2Cellos”، وعزز HAUSERمكانته كواحد من أهم عازفي الآلات في العالم في القرن الحادي والعشرين. 

من الممكن وصف أسلوب HAUSER في العزف على أنه كهربائيّ؛ فهو مزيج فريد من التشيللو الذي يجمع بين الجمال والأناقة. ويعتمد مخزون HAUSER الموسيقي الواسع من ليدي غاغا إلى تشايكوفسكي أو شاكيرا إلى شوستاكوفيتش، فهو يُعتبر عازف التشيللو الديناميكيّ الذي يؤدي الألوان والأنماط الموسيقية ويأخذ الجمهور خلال رحلة موسيقية عاصفة. وكأن عازفو التشيللو الآخرين الأكاديميون المدربون بشكل كلاسيكي يقدمون على جولة موسيقية مع إلتون جون؟

HAUSER هو مليئ بالتناقضات؛ يعزف الموسيقى الكلاسيكية بسلاسة كما موسيقى البوب، فهو اكتسب معرفة موسوعية كبيرة في المدرستين معاً. وكجزء من فرقة “2Cellos”، جال HAUSER حول العالم بموسيقاه، فعزف في أهم الأماكن منها، “الرويال ألبرت هول”، و”دار الأوبرا” في سيدني، و”ماديسون سكوير غاردن” في نيويورك حيث بيع أكثر من مليون تذكرة لعروضهم الحيّة. وخلال موسم عيد الميلاد عام 2021، كان له شرف كبير في العزف أمام قداسة الحبر الأعظم البابا فرانسيس، كما قدم أيضاً عروضاً للعديد من الرؤساء الأمريكيين، وكذلك ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية والأمير تشارلز. تمّ تكريم أسلوب عزفه الفريد والرومانسيّ بحصوله على ما لا يقلّ عن 21 جائزة من بين أعرق المسابقات الموسيقية الوطنية والدولية في العالم، وآخرها “جائزة خاصة لموسيقي عالمي – Special award for an International Musician” في “الموركس دور إنترناشيونال” (دبي) عام 2022. ويقال إن موهبة HAUSER تتمثل بقدرته الفريدة على إيصال الأنماط المتناقضة والموضوعات العاطفية والرومانسية وحتى طريقة رقصه بمرافقة التشيللو.

أدت المرونة الموسيقية الفطرية لـ HAUSER إلى تعاونات مع العديد من الأساطير الفنية بما في ذلك أندريا بوتشيللي Andrea Bocelli وريد هوت بيبر شيلي بيبرز Red Hot Chili Peppers وجورج مايكل George Michael وأيروسميث ستيفن تايلر Aerosmith’s Steven Tyler. وكان لمسلسله الشخصي والمذهل بصرياً على “يوتيوب” بعنوان “Alone Together” محطة خاصة في مسيرته، إذ إطلقه خلال جائحة عام 2020 وضمّ معزوفات تشيللو ترافقها صوراً عن بلده كرواتيا التي أذهلت الجمهور بجمالها. وقد أصدر عامها ألبومه الخاص بعنوان “HAUSER – CLASSIC” الذي احتلّ المرتبة الأولى على مخطط بيلبورد.

حلّ HAUSER ضيف متكرر على البرامج التلفزيونية الصباحية والمسائية الأعلى تقييماً في جميع أنحاء العالم، عزف برفقة “2CELLOS” في نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2018 وظهر مع لانج لانج على CCTV في حفل ليلة رأس السنة. والجدير بالذكر أن “2CELLOS” كانت أول فرقة موسيقية تعزف في GLEE كضيفة شرف خلال حلقة خاصة قُدمت كتحية للنجم مايكل جاكسون. وكان الألبوم الأول للفرقة بعنوان “2CELLOS” قد حصد على قائمة “بيلبورد توب 100- Billboard Top 100” ومعزوفة “Smooth Criminal” على المرتبة العاشرة في مخطط “بيلبورد هوت 100 ديجيتول سونغز-  Billboard Hot 100 Digital Songs”.

يمتدّ نجاح HAUSER إلى ما هو أبعد من قاعدة المعجبين المتفانين المتزايدة باستمرار، وملايين من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي؛ فمع وجود أكثر من مليار التدفقات الصوتية من جميع أنحاء العالم، وأكثر من 4 مليارات مشاهدات للفيديوهات، يؤكد عازف التشيللو الكرواتي يوماً بعد يوم إنه ظاهرة تتمتع بالموهبة والجاذبية. بالنسبة لمحبي HAUSER، تكمن جماهريته ببساطة في قدرته على توحيد أجيال من عشاق الموسيقى.

HAUSER، هو نجم موسيقى الروك مع آلة التشيللو… وهذه ليست سوى البداية فقط!

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

جامعة الروح القدس تكرّم فرقة “ميّاس”… ومنحة للمواهب باسمها

حلّت فرقة “ميّاس” مكرّمة في جامعة الروح القدس- الكسليك، بعد الإنجاز العالمي الذي حقّقته، فنظّم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *