أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / LG OLED تتألق في FRIEZE SEOUL مع استمرار جولة “OLED ART WORLD

LG OLED تتألق في FRIEZE SEOUL مع استمرار جولة “OLED ART WORLD

أيلول 2022– تعرض شركة “إل جي الكترونيكس” جودة الصورة المذهلة لأجهزة تلفزيون OLED التابعة للشركة وإمكانيات جديدة ومثيرة للتعبير الفني مع وصول مشروع LG OLED ART إلى Frieze Seoul. منذ إنشاء مشروع LG OLED ART، أنشأت “إل جي”تعاوناً غير مسبوق مع العديد من الفنانين في كافة أنحاء العالم، مما أدى إلى بناء اتجاه جديد في عالم الفن والتكنولوجيا، وكانت أجهزة تلفزيون OLED التابعة للشركة هي اللوحات الرقمية المثالية للتعاون الفني الذي لا يُنسى.

كجزءٍ من مشروع LG OLED ART، تواصل جولة OLED ARTالعالمية، التي زارت مناطق مختلفة بما في ذلك نيويورك ولندن والبندقية وبازل، رحلتها الدولية الملهمة من الابتكار والإبداع في Frieze Seoul.

ظهرت تلفزيونات OLED من “إل جي” في أعمال العديد من الفنانين البارزين وتم عرضها في أفضل صالات العرض والفعاليات الفنية الشهيرة في كافة أنحاء العالم. ستكون المحطة التالية في جولة OLED ART العالمية هي Frieze Seoul، والتي ستمثل المرة الأولى التي يقام فيها Frieze في آسيا – والمرة الثانية التي تتعاون فيها “إل جي” مع الفنان البريطاني الهندي Anish Kapoor.

وكما كان الحال خلال معرض آرت بازل 2022 في حزيران، سيتم عرض الفن الرقمي التجريبي لـ Kapoor على LG SIGNATURE OLED R المذهل في Frieze Seoul. تتناغم أعمال Kapoor الرقمية الرائعة – والتي تتميز بأشكال مجردة ثلاثية الأبعاد مع تحول ببطء وألوان مشبعة بشكلٍ رائع – بشكلٍ مثالي مع جودة الصورة النقية لـLG OLED وعامل الشكل الفريد للتلفزيون القابل للطي الوحيد للشركة؛ مقدمةً شيء غير عادي لعشاق الفن للاستمتاع به في عاصمة كوريا الجنوبية.

وكجزءٍ من التعاون المستمر بين “إل جي” وKapoor، سيتم أيضاً عرض LG SIGNATURE OLED R Anish Kapoor Edition خلال فترة معرض Frieze. يشتمل الطراز الحصري ذو الإصدار الخاص على عملٍ فني إعلامي لـ Kapoor ويأتي مع شهادة مرقمة وتوقيع الفنان.

تعاونت “إل جي” أيضاً مع النحات الأمريكي البارز Barry X Ball، الذي سيعرض أول أعماله الفنية على الإطلاق في NFT في هذا الحدث. يشتهر Ball بإنتاج منحوتات ملفتة للنظر تجمع بين المعاصر والكلاسيكي، وقد حول بعض إبداعاته الملموسة إلى صور رقمية ثلاثية الأبعاد كاملة بتفاصيل مذهلة و”أسطح” يمكن للشخص أن يشعر بها بشكلٍ كبير.

يمكن لزوار Frieze Seoul الاستمتاع بأعمال NFT النحتية للفنان على أجهزة تلفزيون OLED evo الحديثة من “إل جي”، والتي تعيد إنتاج قوام وألوان المواد بدقة – بما في ذلك المعادن الثمينة والأحجار الكريمة – المستخدمة في منحوتات Ball الأصلية. تقدم LG OLED evo سطوعاً ووضوحاً وتفاصيل أعلى، وتقدم صوراً نابضة بالحياة بشكلٍ استثنائي وكأنها تقفز من الشاشة.

من بين أجهزة التلفزيون المتطورة للشركة التي تعرض الأعمال الفنية في Frieze Seoul ، LG OLED Objet Collection Easel وLG OLED Objet Collection Posé. يشكّل النموذجان الجذابان من الناحية الجمالية جزءًا من أحدث تشكيلة تلفزيونات OLED المبتكرة لنمط الحياة من “إل جي”. مثاليان لتكميل الأعمال الفنية وعرضها، يبدو طرازا Easel وPosé في المنزل تماماً كما في أكثر المعارض والمتاحف الفنية تطوراً.

تواصل “إل جي” تقديم تجارب فنية ثرية في كافة أنحاء العالم، حيث تستضيف معارضاً وأحداثاً حصرية توضح الارتباط الجوهري والتناغم الذي لا يمكن إنكاره بين الفن والتقنيات. يواصل مشروعها OLED ART إنتاج تعاون فني لا يُنسى يساعد في توسيع تعريف الفن مع توفير تجارب عملاء جديدة وملهمة. في Frieze Seoul، ستحترم “إل جي” مرة أخرى التزامها بالارتقاء بالفن وأنماط الحياة من خلال جودة الصورة المضاءة ذاتياً لأجهزة تلفزيون OLED التي لا مثيل لها. يمكن لعشاق الفن ومحبي OLED في كافة أنحاء العالم الاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان.

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

ﺇبتكارات “ﺇل جي” تُكرَم عن التصميم المركزي للمستخدم في معرض “IDEA 2022”

تشرين الأول 2022– كُرِمت LG Electronics (LG) مرة أخرى لتميزها في تصميم المنتجات وحصلت على إجمالي 13 جائزة ومن ضمنها التكريم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *