ستاربكس تطلق تشيزكيك فرابتشينو لفتره محدودة!

أغسطس 2019: لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ستاربكس تطلق مشروبيّ تشيزكيك فرابتشينو. استوحيت النكهة من حلوى التشيزكيك الشهيرة وسيتوفر المشروبان لفترة محدودة بنكهتين لذيذتين هما: تشيزكيك التوت وتشيزكيك الكاراميل.

تشيزكيك فرابتشينو التوت: تُضاف نكهة التوت الغنية إلى خليط التشيزكيك ثم تغطى بالكريمة المخفوقة وتعلوها قطع صغيرة من البسكويت المقرمش.

تشيزكيك فرابتشينو الكاراميل: يُمزج الكاراميل الغني مع خليط تشيزكيك القهوة، ثم يُغطى بالكريمة المخفوقة وتعلوه قطع صغيرة من البسكويت المقرمش.

مشروبيّ ستاربكس فرابتشينو تشيزكيك متوفرين الآن في متاجر ستاربكس في الشرق الأوسط لفترة محدودة ومذاق منعش هذا الصيف.

التزمت شركة ستاربكس منذ عام 1971، باستيراد قهوتها تبعاً لأسس أخلاقية وتحميص البن العربي الأفضل جودة في العالم. وتعد الشركة بين المتاجر في جميع أنحاء العالم اليوم، الشركة الرائدة في مجال تحميص وتجارة القهوة الفاخرة في العالم. نوفر تجربة ستاربكس الفريدة في كل كوب لكل عملاءنا من خلال التزامنا المستمر بالتميّز والمبادئ التوجيهية. تفضلوا بزيارتنا في متاجرنا لخوض تجربة فريدة.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

clear formSubmit