الرئيسية / منوعات / فن / حفل لنقابة الفنانين المحترفين في طبرجا

حفل لنقابة الفنانين المحترفين في طبرجا

حفل لنقابة الفنانين المحترفين في طبرجا

أقامت نقابة الفنانين المحترفين حفلا في بلازا بالاس في طبرجا، في حضور النائب السابق نبيل نقولا، المدير العام السابق لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص، وحشد من الفنانين.

وألقى نقيب الفنانين جهاد الأطرش كلمة بالمناسبة قال فيها: “بين تدافع الأمواج وتلاطمها على هذا الشاطئ القريب منا والذي انطلق منه اللبناني ينشر الشراع والحرف واللون وبين قمم جبالنا وشموخ الأرز الف نشيد حياة وقصة طموح. ومهما واجهتنا عوائق وصعوبات سيبقى هذا اللبناني عابقا بأريج الكلمة والحرف والفكر والثقافة، سياجه رجال أبطال بواسل وقيم إنسانية ووطنية”.

اضاف: “هكذا هي نقابات الفنانين في لبنان سياجها سيدات نجمات مبدعات ورجال نجوم مبدعين، وبالنسبة لنقابة الفنانين المحترفين فقد حددت سيداتها وكذلك رجالها الهدف وانطلق الجميع رغم كل شيء لتحقيق المطلوب وهو نقابة مؤسسة”.

وتابع الأطرش: “بدأنا بمالية النقابة التي تشكل الركائز وهنا نشكر أمين الصندوق المايسترو لبنان خليل، فكما يقود الأوركسترا بدقة ميزان النغم وشفافية الوتر اشرف على ارشفة مالية النقابة وبياناتها ومستنداتها مع محاسب قانوني”.

وختم شاكرا كل الذين ساهموا في تنظيم ونجاح هذا الاحتفال.

وتخلل الاحتفال منح دروع تقديرية لكل المؤسسات والأشخاص المنظمين والراعين لهذا الحفل الذي أحياه باقة من الفنانين يتقدمهم غسان صليبا، نقولا الاسطا، طوني كيوان، محمد اسكندر وهشام الحاج وغيرهم.

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

حفل توزيع جائزة كمال يوسف الحاج في الإبداع الفكري لتلامذة الدورة الرابعة 2019

حفل توزيع جائزة كمال يوسف الحاج في الإبداع الفكري لتلامذة الدورة الرابعة 2019 أقيم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *