ذكر المفتي الشيخ عباس زغيب بقول الامام علي (ع) “الجنود بإذن الله حصون الرعية”

وتوجه في تصريح قائلا :”ان الجنود هم حصون الوطن وهم العنوان الحقيقي لاستقراره واستقلاله ومن غير المقبول الاعتداء على الجيش اللبناني الذي نعتبره خط احمر وان افراده هم ابناءنا واننا نطالب بوضع حد لكل من تسول له نفسه التطاول على الجيش وعلى كل الافرقاء السياسيين الوقوف الى جانب الجيش واعلان رفضهم بالتعدي عليه فانه هو عنوان هيبة الدولة وهو عنفوان شعبها وكرامة لبنان كل لبنان تنتقص ان قبلنا بالاعتداء على جيشنا الذي نعتز به”.
ولفت الشيخ زيب الى ان :”كل من يقبل بالاعتداء على الجيش او يضع غطاء للمخليين بالامن هو شريك في خراب البلد وان عدم وضع حد لهذا الفلتان سيوصل بعلبك الهرمل الى نقطة اللاعودة لانه عند ذلك سيصبح كل انسان هو المعني عن حفظ امنه الشخصي لان المجرم الذي يتطاول على الجيش ولا يردعه احد سيجد من السهل جدا الاعتداء على الاخرين”.
شاهد أيضاً
الصحافة اليوم السبت 24 كانون الثاني 2026
السبت 24 كانون الثاني 2026.,,,الطقس: وفق مصلحة الارصاد الجوية في مطار بيروت: ارتفاع طفيف بدرجات …
Sayidat wa Aamal The Whole magazine Package