أخبار عاجلة

عاليه عادت عروسة المصايف عبر نشاطات ومهرجانات وانشطة مختلفة

عادت عاليه عروسة المصايف هذا الصيف من خلال الاحتفالات والمهرجانات والمعرض التراثي وماراتون الفرح برعاية بلدية عاليه برئاسة وجدي مراد بالتنسيق مع جمعية ماراتون بيروت.
المعرض التراثي الذي استمر ثلاثة ايام ضم العديد من الاشغال اليدوية والحرفية والحفر على النحاس والفخار والخشب بالاضافة الى العديد من الاعمال الفنية والثقافية بمشاركة عارضين من مختلف المناطق ،
كما اقيم ماراتون الفرح في منطقة لسمبوزيوم في رأس الحبل حيث شارك عدد كبير من الاندية الرياضية والفرق الرياضية وهواة الرياضة من مختلف المناطق اللبنانية ومن كافة الفئات العمرية
وشكر مراد بكلمته التي القاها الجميع على حضورهم ومشاركتهم بهذه الانشطة وأعرب عن فرحه بعودة الأجواء الاحتفالية التي تألقت بها مدينة عاليه هذا العام واستقطبت زوارها من كل صوب وجمعتهم للترفيه والتسلية والتعرف على معالمها السياحية. كما وجه كلمة شكر لرئيسة جمعية بيروت ماراتون السيدة “مي خليل” على دعمها هذا النشاط الرياضي الذي نظم بالتعاون والتنسيق مع بلدية عاليه والصليب الاحمر اللبناني كما شكر كل القيمين على النشاط (الجيش اللبناني- الأمن العام – شرطة البلدية – قسم الأعمال – والعناصر المتطوعة) على مساهمتهم بتنظيم الماراتون والحفاظ على أمنه ….

ومع الماراتون اقيم حفل استمر لساعات متأخرة بأجواء رائعة تميزت بعروضات متنوعة أدت خلالها الفرق الفلكلورية ألواناً من الاستعراضات ، بالإضافة إلى الفقرات التراثية والموسيقية والبهلوانية المتنوعة. كما جرى عرض لافلام قصيرة تظهر معالم المدينة السياحية.
كما اقيم حفل لانتخاب ملكة وملك عاليه للاطفال حيث فازت جويا وائل الصايغ اما الملك فانتخب رواد المعاصري وقد استقبل رئيس بلدية عاليه وجدي مراد الاطفال الذين شاركوا في عملية الانتخاب بحضور رئيسة حملة SAWAايد بايد دارين حلميه ، حيث شكرهم مراد لمشاركتهم والجهود الجبارة التي بذلت لانجاح هذا الاحتفال. والجدير بالذكر ان هذا الجو الاحتفالي سيستمر طيلة شهر آب وشهر ايلول بنشاطات مختلفة ابرزها استعراض collection cars وكرنفال استعراضي في ٢٧ آب الساعة السادسة مساء في اسواق عاليه.

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

وزير الإقتصاد يواجه المناهضين لأدائه بمزيد من الإصلاحات
سلام : قانون جديد لحماية المستهلك يرفع الغرامات حتى 5 آلاف دولار… وهناك سجن

حوّل وزير الإقتصاد في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام قانون حماية المستهلك بصيغته المعدّلة بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.