“ميّاس” تفوز بلقب America’s Got Talent

حصدت فرقة “ميّاس” اللبنانية، فخر كلّ لبنان، لقب America’s Got Talent في موسمه الـ17، بعد أن تنافست على الجائزة الكبرى مع 10 فرق تتنوّع بين أميركية وعالمية.

وأعلنت الفرقة سابقًا أنّها ستقدّم فقرتها تحت شعار “كرمالك يا لبنان”، وكان هدفها عبور نهائيات برنامج اكتشاف المواهب “America’s Got Talent”. وبالفعل وصلت الفرقة إلى النهائيات بعد تصويت عالميّ لما قدّمته من عروض سحرت فيها العالم.

وشكّل فوز الفرقة انتصارًا مدويًا للبنان ولشعبه الذي لم ير الفرح من سنين. وكان جميع اللبنانيين منتظرين النتائج، وأمضوا ساعات الصباح الأولى من هذا اليوم بانتظار النتيجة، بعد أن أُطلقت حملات عديدة تحثّ الناس على التصويت لـ”ميّاس” من داخل لبنان وخارجه.

وتمكنّت “ميّاس” في بداية العرض الأخير من حجز مقعد لها ضمن المراكز الـ 5 الأولى في برنامج America’s got talent، وثم ضمن الـ 4 حتّى تأهلت إلى المرحلة النهائية مع الراقصة “Kristy Sellars” لتفوز من بعدها في اللّقب ومبلغ مليون دولار أميركي وعرضًا في Las Vegas.

وقدّمت الفرقة في العرض الأخير فقرة شرقية جسّدت الأرزة اللبنانية بالريش الأبيض، حبست أنفاس الحضور، ودفعت الحساب الرسمي للبرنامج إلى التعليق على مقطع الفيديو بوصفه بـ”المذهل كالعادة”.

ويُذكر أن النجاح الأخير الذي حقّقته ميّاس ليس الأوّل، بل سبق لها أن حصلت على لقبحصلت على لقب “Arab’s Got Talent” عام 2019 بموسمه السادس، بعد أن تنافست مع عشرة مشتركين في النهائيات.

وشاركت الفرقة في العام نفسه في برنامج “Britain’s Got Talent” بنسخة “The Champions”، أيّ “الرابحون”، والذي يجمع المشتركين الذين نالوا لقب “Gالرابحون”، والذي يجمع المشتركين الذين نالوا لقب “Got Talent” في بلدان مختلفة.

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

جمعية المعلوماتية المهنية في لبنان (PCA) و شركة TECOMSA
أقامتا حفل إفطارهما السنوي بحضور القرم

مكرزل: ثلاثة مشاريع في جعبة PCA ستنفذها خلال الأشهر القادمة برعاية جمعية المعلوماتية المهنية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.