أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / فيفو تكشف النقاب عن هاتف V25e الجديد بسعرٍ مقبول والمجهز بتقنيات الكاميرا المتطورة والزجاج متغير اللون للتأكيد على الأصالة والعناصر الإبداعية

فيفو تكشف النقاب عن هاتف V25e الجديد بسعرٍ مقبول والمجهز بتقنيات الكاميرا المتطورة والزجاج متغير اللون للتأكيد على الأصالة والعناصر الإبداعية

V25e الجديد يتميز بأدائه القوي ويوفر تجارب تصوير رائعة ويتميز بتصميمٍأنيق ومميز

7 كانون أول، 2022: أعلنت فيفو اليوم عن إطلاق هاتف V25e الجديد ضمنسلسلة V25 من الهواتف الذكية في لبنان. ويتميز V25e بتقنيات الكاميرا المتطورة ومجموعة من التصاميم المبتكرة، ما يسمح للمستخدمين بتجربة مميزات سلسلة V25 الرائعة بسعرٍ معقول.

يتميز هاتف V25e الذي يتبع إرث سلسلة V، بقدرات فائقة تتيحها كاميرا الهاتف وتقنيات التصوير المتطورة. وتساهم الكاميرا الخلفية، بعدسة استشعار فائقة الدقة تصل الى 64 ميجابكسل مع تثبيت بصري OIS، في التقليل من اللقطات الباهتة وإعداد التعرض للإضاءة لفترات أطول، لتقديم صوراً ومقاطع فيديو أكثر وضوحاً وإشراقاً حتى في الإضاءة المنخفضة. ويغطي الزجاج المتغير اللون Fluorite AG اللوحة الخلفية لهاتف V25e ما يؤدي إلى تغيير لونه عند تعرضه لضوء الأشعة فوق البنفسجية. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيزهاتف V25e بمعالج عالي الكفاءة في استخدام الطاقة مع إمكانات الشحن السريع، ما يوفر تجربة سلسة وطويلة الأمد.

وقال سبارك ني، نائب الرئيس الأول ومدير التسويق في فيفو: “يتناغم هاتف V25e الجديد ذات السعر المعقول والمدروس، مع إرث هواتف سلسلة V، في ما يتعلق بالابتكار والأناقة والتقنيات المتطورة. ونسعى في فيفو، جاهدين لإضفاء الإبداع والفرح في كافة أنحاء العالم، من خلال فهم احتياجات مستخدمي الهواتف الذكية في الأسواق المتنوعة. ويتميز هاتف V25e بتقنيات الكاميرا المتطورة ولوحة خلفية متغيرة الألوان وإمكانيات قوية ما ينعكس على الأداء القوي. ويقدم الهاتف الذكي المتطور ميزات لا غنى عنها بقيمة تفوق سعر الهاتف في الأسواق”.

صور ليلية مذهلة باستخدام تقنيات الكاميرا المتطورة

توفر الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل عالية الدقة 1.4 ميكرومتر بكسل، من خلال الجمع بين أربعة بكسل في كاميرا واحدة، ما يوفر قدرةممتازة ووضوحاً فائقاً. توفر هذه التقنية المتطورة حساسية رائعة للضوء ما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور أكثر وضوحاً وتفاصيل مذهلة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

بالإضافة إلى إمكانات التثبيت البصري للصور (OIS) التي تم تطويرها، تقلل الكاميرا بشكلٍ حدسي من اللقطات الباهتة الناتجة عن الاهتزاز، ما يسهل على المستخدمين التقاط صور عالية الدقة، خصوصاً في الليل. تتميز الكاميرا الخلفية أيضاً بخوارزمية صورة بوكيه مضيئة Bokeh Flare Portrait التي تساعد في إنتاج صور رائعة في الليل وتوفر تأثيرات مختلفة، وتقوم بتحويل مصادر الإضاءة الخلفية إلى أشكال مثيرة للاهتمام مثل القلوب والفراشات والأزهار، ما يضيف المزيد من العناصر الممتعة للصور.

وتسمح الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل والمزودة بخاصية البورتريه المطورة، للمستخدمين التقاط صور سيلفي عالية الجودة وتتمتع بخيارات تجميل الوجه الذكي متنوعة، وتساهم في تحسين الوضوح والمظهر الطبيعيلصور السيلفي.

تحسين تجربة التصوير ومدونات الفيديو

تستخدم الكاميرا الخلفية لـV25e تقنية تثبيت الصورة الهجين Hybrid Image Stabilization التي تجمع بين إمكانيات التثبيت البصري للصورة (OIS) وتثبيت الصورة الإلكتروني (EIS) للمساعدة في إنتاج مقاطع فيديو واضحة، حتى عندما تهتز الكاميرا، الأمر الذي يسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع الفيديو بتفاصيل مباشرة.

يتضمن هاتف V25e أيضاً، ميزة مدونة الفيديو Vlog Movie الجديدة التي تعزز تجربة التصوير باستخدام نماذج الفيديو، مثل الرحلات النهارية والمشهد الليلي والطعام والمدينة والسفر والرياضة، لإلهام المستخدمين حول كيفية تصوير مقاطع الفيديو في سيناريوهات مختلفة. ولزيادة تحسين تجربة التدوين بالفيديو، يتميز هاتف V25e أيضاً، بخاصية فيديو مزدوج العرض Dual-View Video الجديدة التي تمكن المستخدمين من استخدام الكاميرات الأمامية والخلفية في وقت واحد للتصوير على شاشة منقسمة قابلة للتعديل.

مظهر بتصميم أنيق ولوحة خلفية متغيرة الألوان

يتميز هاتف V25e بهيكل رفيع بمقاس 7.79 مم على انحناء 2.5D مع إطار مسطح محكم، ويزن 183 جراماً فقط. ويمنحه التصميم الأنيق مظهراً وملمساًمتميزاً، بينما يسهل على المستخدمين أيضاً حمله عند إرسال الرسائل النصية أو التقاط الصور أو اللعب. يتميز V25e أيضاً بزجاج متغير اللون Fluorite AG على اللوحة الخلفية، ما يتيح للجهاز عرض ألوان مختلفة بزوايا مختلفة عند تعرضه لضوء الأشعة فوق البنفسجية. يأتي V25e بلونين: أسود ضوء النجوم واللون الذهبي شروق الشمس. وتتغير اللوحة الخلفية في إصدار واللون الذهبي شروق الشمس من الذهبي إلى البرتقالي المحمر تحت ضوء الأشعة فوق البنفسجية.

شريحة عالية الكفاءة في استخدام الطاقة وبطارية طويلة الأمد

زُوّد هاتف V25 بشريحة MediaTek Helio G99، ما يجعله يوفر الطاقة بشكل استثنائي ويمكن أن يدعم عرض معدل التحديث 90 هرتز، والتدفق السلس، وميزات متنوعة. يتيح محرك الألعاب MediaTek HyperEngine 2.0 Lite الذي يأتي مع مجموعة الشرائح أيضاً تجربة لعب سلسة مع أداء مستقر واستجابة أسرع واتصال موثوق.

تدعم تقنية الشحن السريع   FlashChargeبسعة 44 واط الهاتف الذكي المدعوم من Super Charge Pump، الأمر الذي يتيح معدل كفاءة تحويل الطاقة يصل إلى 97.5٪، ويمكنه إعادة شحن البطارية ذات الكثافة العالية4500 ملي أمبر من 0٪ إلى 58٪ في 30 دقيقة. إلى جانب محرك الشحن الذكي الذي يقلل من فقدان البطارية أثناء الشحن ويقلل من الحرارة الناتجة عن الشحن السريع، ما يؤدي إلى إطالة عمر البطارية بنسبة تصل إلى 25٪.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر V25e سعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت ويدعم ما يصل إلى 1 تيرابايت من توسيع حجم الذاكرة، ما يسمح للمستخدمين بتخزين عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة والتطبيقات.

السعر والتوافر

الهاتف الذكي V25e متوفر حالياً في لبنان بسعر 330 دولار أميركي.

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

أكثر من 6 عقود من الريادة في صناعة اللوحات الإعلانية

بمناسبة مرور 67 عام على تأسيسها في فلسطين 1956 ، علـى يد حافظ ابـو ربيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *