أخبار عاجلة

In Action Events بالشراكة مع “سوق الأكل” وبالتعاون مع وزارة السياحة، تطلق Christmas in Action 2022 نسخة عاشرة ساحرة لأكبر سوق لعيد الميلاد في تاريخ لبنان.


(بيروت ، لبنان) تماشياً مع هدفها الدائم للاحتفال بموسم عيد الميلاد فيلحظات لا تُنسى، أعلنت In Action Events عن إقامة معرض Christmas in Action 2022 في نسخته العاشرة ، في “Forum de Beirut” ، من 16 إلى 23 كانون الأول (ديسمبر) 2022.

سيشكّل السوق هذا العام أكبر سوق لعيد الميلاد وأكثره سحراً في تاريخ لبنان وسيكون بالشراكة مع “سوق الأكل” و

CD Global Associates بالتعاون مع LBCI ووزارة السياحة. 

مؤسسة In Action Events سينتيا وردة، والمدير الإداري لـ CD Global Associates قالت في المناسبة: بأن “لبنان والعالم يواجهان تحديات غير مسبوقة ، لكننا نأمل أن ينسى الناس ، على الأقل لبضعة أيام خلال موسم الأعياد ، متاعبهم وأن يجدوا في قلوبهم سحر عيد الميلاد”.

أما السيد جو حرب ، مؤسس “سوق الأكل” فقال بدوره: ” أفضل طريقة للاحتفال بالأعياد من أن تكون قادرًا على تجربة أفضل الأطعمة والنبيذ والبيرة والحلويات في لبنان. العائلة والأصدقاء والطعام هي المعادلة الناجحة في فترة الأعياد”. 

هذه السنة يتم تنظيم أكبر سوق لعيد الميلاد بهدف منح الجميع الفرصة لعيش عطلة مليئة بالمرح والسحر، بغض النظر عن جميع التحديات التي يواجهونها.مع الحفاظ على دور الفنانين والمصممين في المجتمع من خلال دعم أعمالهم، هذا وسيضم المعرض مجموعة كبيرة من الأزياء والفنون والطعام والأمور الترفيهية والموسيقى.

وستخصّص للأطفال منطقة من أجل اللعب والاستمتاع بمجموعة كبيرة من ورش العمل الفنية وسيتمكن الأشخاص من مشاهدة نهائيات كأس العالمFIFA بالإضافة إلى فرص الفوز بجوائز من عشرات الرعاة بما في ذلك تذاكر مجانية على خطوط طيران الشرق الأوسط إلى أي وجهة يسافرون إليها!

“لا يقتصر وقت عيد الميلاد على الهدايا فحسب ، بل يتعلق بالعائلة والأصدقاء وتذكير الناس هنا وفي جميع أنحاء العالم بما هو لبنان حقًا وما يجب أن يقدمه. ولهذا يشرفنا أن نتعاون مع وزارة السياحة في هذا الحدث الرائع والساحر “.

هذا العام ، سيواصل عيد الميلاد في العمل تقليد دعم ومساعدة المنظمات غير الحكومية في لبنان من خلال دعمه لصندوق القلب الشجاع الذي يقوم بعمل سحري في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال الذين يعانون وعائلاتهم طوال العام.

بعد نجاح كبير في تنظيم المناسبات، تسعى شركة In Action Events ، إلى منح الفن مزيدًا من التقدير من خلال إدارة المعارض التي تساعد على دعم المصممين عبر توسيع حصتهم في السوق محليًا ودوليًا.

هذا ونفذ “سوق الأكل” على مدى العقد الماضي أكثر من 350 حدثًا بما في ذلك 20 سوقًا للميلاد ركزت على نشر الأمل والسعادة للناس.

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

Glamour Show يعود بنسخته الثالثة  في  كازينو لبنان 

بيروت، لبنان – أقيم مؤتمر صحفي في كازينو لبنان للإعلان عن Glamour Show 2024. من المقرر أن يقام هذا الحدث المنتظر يوم الخميس ٢٩ شباط في قاعة السفراء، كازينو لبنان، والذي ينظمه كل من ناتالي فضل الله وعلي شريف. من المتوقع أن يدهش Glamour Show 2024 الجماهير وعشاق الأزياء على حد سواء بعرض مذهل للأزياء الراقية والمجوهرات والملابس الجاهزة من إبداع أربعة مصممين بارزين: روبير أبي نادر، إيلي مطر، جيوفاني د، وسارة صالح لمجموعة ربيع / صيف 2024. تعتبر مشاركة روبير أبي نادر في Glamour Show 2024 دليلاً على تفانيه والتزامه بدعم المصممين اللبنانيين. سيتاح لكل مصمم الفرصة لتقديم أعماله الفريدة حول الأزياء، مع مجموعةمكونة من ٢٠ عارضة لكل مصمم تزين المدرج بآخر الإبداعات. من المتوقع أن يجذب Glamour Show 2024 جمهوراً متنوعاً، بما في ذلك عشاق الأزياء والمحترفين في الصناعة والمشاهير والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي. عبرت فضل الله عن اندفاعها للحدث خلال المؤتمر الصحفي، مشيرة إلى “نحن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.