أخبار عاجلة

أكثر من 6 عقود من الريادة في صناعة اللوحات الإعلانية

بمناسبة مرور 67 عام على تأسيسها في فلسطين 1956 ، علـى يد حافظ ابـو ربيع ، وتأسيس فرع للشركة في الأردن عام 2000 ، تحت العلامة التجارية ” power print ” بإدارة المهندس بسام ابو ربيع وشركاه ، احتفلت الشركة بتركيب اكبر واحدث ماكينة طباعة في العالم نوع ( EFI VUTEk ) لتكون الشركة من الأوائل في الشرق الأوسط ، بهذا الانجاز، ونقطة تحول رئيسية في مسيرة الشركة ، وأدى هذا الإنجاز إلى تحسين جودة العمل ، من خلال اعتماد الابتكارات والتقنيات الجديدة ، واستخدام الآلات المتقدمة ، تنفيذا لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ، التي لطالما اكد عليها بهدف تطوير القطاع الصناعي في الاردن ، لفتح مجال أكبر لتشغيل الشباب .
المهندس بسام ابو ربيع مدير عام الشركة ، قال بهذه المناسبة ، ان الالتزام بأعلى معايير الجودة يحجز لنا مكان ريادي في الاردن والعالم العربي ، ونحن نعمل ضمن معايير جمالية وفنية عالية الدقة في مجال صناعة وطباعة اللوحات الاعلانية الداخلية والخارجية ،بالإضافة الى تجهيز المعارض وصناعة الملصقات الإعلانية للسيارات ، إذ تقدم الشركة منذ تأسيسـها فـي فلسـطين عام 1956 علـى يد حافظ ابـو ربيع خدمات ذات أثـر إيجابي ملمـوس للاعمال الصغيـرة والمتوسـطة والكبيرة .
وفي هذا الإطار، كشف مدير عام الشركة المهندس بسام ابو ربيع ، ان الشركة وبعد مرور اكثر من 6 عقود على تأسيسها ، مرتبطة بالنظام البيئي وهي جزءٌ لا يتجزأ من تكوينها ، والقوة المحركة لشركتنا ، مؤكدا ان استلهام فكر وفلسفة الاباء واستمرار الابناء في هذا العمل ، ألهمنا بمواصلة مشوار الريادة ، بذات الكفاءة والدقة لكونها فلسفتنا التي نعتمد عليها .

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

Glamour Show يعود بنسخته الثالثة  في  كازينو لبنان 

بيروت، لبنان – أقيم مؤتمر صحفي في كازينو لبنان للإعلان عن Glamour Show 2024. من المقرر أن يقام هذا الحدث المنتظر يوم الخميس ٢٩ شباط في قاعة السفراء، كازينو لبنان، والذي ينظمه كل من ناتالي فضل الله وعلي شريف. من المتوقع أن يدهش Glamour Show 2024 الجماهير وعشاق الأزياء على حد سواء بعرض مذهل للأزياء الراقية والمجوهرات والملابس الجاهزة من إبداع أربعة مصممين بارزين: روبير أبي نادر، إيلي مطر، جيوفاني د، وسارة صالح لمجموعة ربيع / صيف 2024. تعتبر مشاركة روبير أبي نادر في Glamour Show 2024 دليلاً على تفانيه والتزامه بدعم المصممين اللبنانيين. سيتاح لكل مصمم الفرصة لتقديم أعماله الفريدة حول الأزياء، مع مجموعةمكونة من ٢٠ عارضة لكل مصمم تزين المدرج بآخر الإبداعات. من المتوقع أن يجذب Glamour Show 2024 جمهوراً متنوعاً، بما في ذلك عشاق الأزياء والمحترفين في الصناعة والمشاهير والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي. عبرت فضل الله عن اندفاعها للحدث خلال المؤتمر الصحفي، مشيرة إلى “نحن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.