اثر لقائه محافظ مدينـة بيروت القاضي مروان عبود ، قال عميد اتحاد جمعيات العائلات البيروتية النائب السابق محمد الأمين عيتاني في تصريح له “ان عائلات بيـــروت لن تسمــــح بأن يتحــول شارع الحمراء ، قلــب رأس بيــروت النابــض ، الى شارع منســـي مهمـــل ” لبسطات ” تحتل ارصفتــه ومــرتعا” للمتسولين الذي يتزايد عددهم يوميـا” ، وذلك بالامعان في تجريد هذا الشارع من معالمه الحضارية بعد ان كان يُعـدّ اكثر شوارع المدينة رونـقا” وجمالا” وملتقى للمثقفين والصحافيين والكُتّاب من جميع المشارب والأهواء .

وختـم عيتـاني : لقـد لمسنا من سعادة المحافظ كل استعداد لدعم هذه المبادرة ضمن الامكانيات المتاحة ودعا جميع التجار الى فتح ابواب متجارهم ومزوالة اعمالهم بعد تأهيل الشارع المذكور.
Sayidat wa Aamal The Whole magazine Package