اكد عضو مجلس نقابة المطاعم والمقاهي والملاهي والباتسيري شريف ضومط ان حركة عيد الفطر كانت ممتازة سياحيا ،الا اننا لم نلحظ الوجود الخليجي الكثيف الذي كنا موعودين به،عازيا ربما السبب الى حادثة طرابلس الارهابية ،معتبرا انه لا يوجد اي عذر للسياح من عدم wالمجىء بعد ان استعد لبنان لاستقبالهم وكان وزير السياحة في مقدمة المستقبلين في مطار بيروت والساهر على راحتهم .
لكن ضومط تريث في الحكم على نتائج العيد بانتظار الاحصاءات التي ستصدر عن وزارة السياحة المعنية باعطاء العدد الصحيح للسياح الذين وصلوا خلال العيد ،مع العلم ان الفنادق امتلات بالسياح من مختلف الجنسيات ،كذلك الامر بالنسبة لمكاتب تاجير السيارات.
واكد ضومط ان الحركة كانت جيدة في المطاعم والملاهي الليلية لكن وجود السياح الخليجيين كان خفيفا وقد علمت ان عددا كبيرا منهم تواجدوا في اليونان خلال العيد .
وامل ضومط ان يكون موسم الصيف مميزا وعامرا بالسياح وخصوصا من اخواننا الخليجيين .
واكد ضومط ان القطاع المطعمي اصبح مميزا في لبنان بتقيده بسلامة الغذاء حيث ارتفعت نسبة التقيد الى ٨٥في المئة وهذاما يؤهله لاستقبال مختلف الجنسيات .

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

clear formSubmit