أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / مجتمع / سهرات Pitch Blue الصيفية مستمرة في الـ RIVIERA

سهرات Pitch Blue الصيفية مستمرة في الـ RIVIERA

سهرات Pitch Blue الصيفية مستمرة في الـ RIVIERA 

اعتادَ محبو السهر على الإستمتاع بسهرات النادي الليليَ Pitch Black الذي يملكه السيّد أندرياس إيليوفيتس، فسهراته الحالمة تبهر محبّي السهر ببرنامجه الفنّي الذي يتضمّن أصوات شبابية رائعة يستمتع بها الرواد حتى ساعات الفجر، إلاّ أنّه تماشياً مع الموسم الصيفي كانَ لا بدّ من نقلة نوعية تتماشى مع الأجواء الصيفية حيث ارتأت إدارة النادي الليلي لـ Pitch Black بأن تنتقل في نسخة صيفية الى الـ Pitch Blue على شاطئ بحر الـ RIVIERA.

يشبه الـ Pitch Blue إلى حدّ كبير الحفلات العالمية الخارجية التي تنظَّم على شواطئ البحر العالمية، وما يجعله من أهم مراكز السهر التنظيم الراقي والأجواء المميّزة وهندسة الصوت الناجحة والإضاءة الرائعة، وبإختصار يعتبر الـ Pitch Blue من أفضل الأماكن للاستمتاع بالسهر في بيروت الجميلة.

صيف بيروت هذه السنة حافل بسهرات الـ Pitch Blue المميّزة، فالنسخة الجديدة قدّمت أرقى السهرات مع الفنان ناجي الأسطا، والفنان فارس كرم، والفنان آدم، والفنانة نوال الزغبي وستستمرّ بتقديم أجمل السهرات طيلة الموسم الصيفي حتى ساعات الصباح الأولى، يتخلّلها برنامج مختلف ومفاجآت عديدة كلّ ليل خميس وجمعة وسبت.

أغنيات بألوان ولهجات مختلفة كالأجنبية والعربية والشعبية، أجواء الدبكة والطبل وراقصات يتمايلنَ بدلالهن وأنوثتهن فيلهبنَ السهرة التي تستمرّ حتى ساعات متأخرة من الليل. تلكَ هي أجواء الـ Pitch Blue التي ستستمرّ على شاطئ بحر الـ RIVIERA حتى نهاية الموسم الصيفي لتنتقل بعدها إلى الـBridge مع الـ Pitch Black.

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

بسام حاطوم يصرخ باسم الشعب اللبناني “هيدا عرق جبين الناس”

بسام حاطوم يصرخ باسم الشعب اللبناني “هيدا عرق جبين الناس” شهد مسرح بلدية الجديدة حفلاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *