الرئيسية / إقتصاد / غلوب مد لبنان تتفوّق وتحرز جائزتي “أفضل شريك إستراتيجي” و”أفضل مندوبة- “ TPA في الحفل السنوي الأول الذي أقامه مستشفى أوتيل ديو دو فرانس لتكريم شركائه في القطاع الصحّي

غلوب مد لبنان تتفوّق وتحرز جائزتي “أفضل شريك إستراتيجي” و”أفضل مندوبة- “ TPA في الحفل السنوي الأول الذي أقامه مستشفى أوتيل ديو دو فرانس لتكريم شركائه في القطاع الصحّي

غلوب مد لبنان تتفوّق وتحرز جائزتي “أفضل شريك إستراتيجي” و”أفضل مندوبة- “ TPA في الحفل السنوي الأول الذي أقامه مستشفى أوتيل ديو دو فرانس لتكريم شركائه في القطاع الصحّي


بيروت 18سبتمبر 2019: كُرمت شركة غلوب مد لبنان، شركة إدارة منافع الرعاية الصحّية الرائدة في لبنان، بجائزتي “أفضل شريك إستراتيجي” و”أفضل مندوبة-TPA” في الحفل السنوي الأول الذي أطلقه مستشفى أوتيل ديو دو فرانس لتكريم شركائه في القطاع الصحّي في فندق “لو غبريال” في 10 أيلول، 2019. 
شهد هذا الحدث المرموق تكريم شركات إدارة منافع الرعاية الصحّية بناء على تقييم وارقام المستشفى، وذلك لدورها الأساسي في توفير وتأمين راحة المريض. 
خلال الحفل، تسلّم السيد جو أبو شقرا، مدير عام غلوب مد لبنان، جائزة “أفضل شريك إستراتيجي” حيث عبر عن شكره على هذا التكريم وأثنى على العلاقة الوطيدة التي تربط غلوب مد لبنان بمستشفى أوتيل ديو دو فرانس. كما اعرب قائلاً ”  يجسّد هذا التكريم مدى جهودنا وإلتزامنا الدائم من أجل تقديم أفضل وأحدث الحلول والخدمات في مجال إدارة منافع الرعاية الصحية للمحافظة على الصحّة العامة لمجتمع أفضل”، مضيفاً ” “إنّ هذا التكريم هو شهادةّ واضحة على الجهود المبذولة من قبل كافة أفراد فريق عمل غلوب مد لبنان ما ساهم بإحداث نقلة نوعيّة في قطاع التأمين الصحّي والرعاية الصحيّة على مر الأعوام الماضيّة”.
كما حازت السيدة رولا خير الله نعمة، مندوبة غلوب مد لبنان في المستشفى على جائزة أفضل “مندوبة-TPA” لإلتزامها وتفانيّها بخدمة المرضى المؤمنين لدى الشركات العاملة مع غلوب مد لبنان خلال زيارتهم المستشفى.
نتيجةً لتراكم 28 عاماً من الخبرة والمعرفة في قطاع التأمين الصحّي والرعاية الصحيّة، تؤمن غلوب مد لبنان مروحةً من الخدمات والحلول الإستثنائية للجهات الضامنة العاملة معها والمؤمنين لدى هذه الشركات مع التشديد على توفير تجربة إستثنائية للمؤمنين.

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

حمدان بن راشد يفتتح القمة العالمية السادسة للاقتصاد الأخضر

 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *