أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / أزياء / موضة عصريَّة لكِ صُنعت في لبنان… تلفت الأنظار أينما ذهبتِ!

موضة عصريَّة لكِ صُنعت في لبنان… تلفت الأنظار أينما ذهبتِ!

Zene، هي علامة تجارية لبنانيّة راقية للملابس النسائيَّة، أسَّستها السيدة رنا الحداد. 

هدفها الأوَّل كان ولم يزل دعم المواهب والإنتاج المحليين، لا سيما في هذهالأوقات الصعبة التي يمرُّ بها بلدنا.

وهي لا تسعى فقط إلى ترويج الموضة، إنما أيضًا إلى تشجيع العمالة اللبنانيَّة وتمكينها.

تُصنع منتجات Zene وتُخاط من أجود المواد والأقمشة لتحتضن جسد المرأة وتظهر أنوثتها.

لقد برزت Zene في عالم الموضة المتميِّزة والأزياء الراقية سواء على الصعيدالمحلي أو الإقليمي أو الدولي، بحيث نقلت صناعة الملابس النسائيَّة إلى مستوى آخر من الذوق لتواكب العصر وتراعي حاجات كل إمرأة. 

يستضيف ABC Mall في فروعه، الضبية والأشرفية وفردان، أزياء Zene من أجل إبراز أكبر للمواهب اللبنانية والقدرات التي يمكن أن تصل إليها الصناعات المحليَّة.

فاستعدي سيدتي لتتسوّقي أكثر الإطلالات عصريَّة ليوم عملك أو الكاجوال،واملئي خزانة ملابسك بموضة استثنائيَّة من القماش عالي الجودة الذي يتم اختياره بحب وتأنٍ كبيرين.

website: www.zene.boutique

Instagram: zene.boutique

Facebook: Zene

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

جمعية Rebirth Beirut تطلق أول معرض لها للتصويرالفوتوغرافي بعنوان Lights of Hope””

بيروت، 6 كانون الأول 2022 – ستطلقRebirth Beirut أول معرض لهاللتصوير الفوتوغرافي بعنوان “Lights of Hope” في 8 كانون الأول القادمفي مقرّها الكائن في منطقة الجميزة. وسيضم معرض التصوير الجماعي أعمال 8 مصورين لبنانيين: جوسلينأرزومانيان، سمارة دانيال، ليزا ترزيان، نوار بركات، مارون باسيل، إيديشويري، جاد حبيب، محمد منصور. ولهذه المناسبة، قال رئيس ومؤسس جمعية Rebirth Beirut، السيد كابيفرنيني: “تعمل جمعيتنا بلا توقف لإضاءة عاصمتنا العزيزة بيروت. سيساهمهذا المعرض في جهودنا من خلال التركيز على أعمال هذه المواهب المميزة التيمن شأنها أن تعيد وضع بيروت على الخريطة الثقافية في المنطقة”. وسيسلط موضوع هذا المعرض الضوء على امال اللبنانيين من خلال الضوءوالظلال. ويضم المعرض صوراً بأشكال وأحجام مختلفة، كل منها تلتقط وتكشف وجهاتنظر الفنانين الفريدة والجماعية على “نور الأمل”. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *