أخبار عاجلة

بحضور ورعاية سعادة السفيرة الفرنسية في لبنان السيدة آن غريللو تحتفل مجموعة كلارينس ومجموعة فتال بمرور 50 عامًا على الشراكة فيما بينهما في لبنان

بيروت ، 25 كانون الثاني 2023. 
احتفلت مجموعة كلارينس ومجموعة فتال بمرور خمسون عاماً على الشراكة فيما بينهما في السفارة الفرنسية وذلك يوم الأربعاء الواقع في 25 كانون الثاني ، بحضور ورعاية سعادة ، السفيرة الفرنسية في لبنان السيدة آن غريللو. 
إن الشراكة فيما بين الشركتين  بدأت منذ العام 1972 ، عندما تم تعيين شركة خليل فتال وأولاده الموزّع الحصريلمنتوجات كلارينس في لبنان من قبل مؤسس شركى كلارنس السيد جاك كورتين كلارنس، لتصبح شركة خليل فتّال وأولاده أوّل موزع لمنتجات كلارينس عالمياً.  
“نحن فخورون ويشرفنا أن تكون مجموعة كلارينس قد بدأت شراكتها العالمية في لبنان من خلال شركة خليل فتال وأولاده “، هذا ما أعربته عنه السيدة  كارولين فتال، رئيسة مجلس إدارة مجموعة شركات فتال. ضمن إطار وانطلاقاً من روحية جائزة كلارينس السنوية التي تكافئ “Women of Heart ” ، اختارت مجموعة فتال تكريم 20 امرأة من المتطوعات العاملات في فرق الإطفاء التابعة للدفاع المدني من خلال تقديم علب كلارنس وعلاجات لهم لمدة سنة.. 
وأضاف الدكتور أوليفييه كورتين كلارينس ، المدير العام لشركةClarins ، الذي يزور لبنان حالياً بمناسبة هذا الاحتفال: ” مجموعة فتال كانت الموزع الأول لمنتجات Clarins عالمياً. إن قصة نجاحنا المشتركة تروي عن شراكتنا التجارية الطويلة القائمة فيما بين شركتين عائليتين تهتمان ببعضهما البعض وتكرسان جهودهما لخدمة المرأة العصرية.” 
منذ العام 2011 ، تقوم مجموعة فتال بتوزيع منتجات Clarins في العراق أيضاً ، والتي أصبحت اليوم الشركة الأولى لمستحضرات التجميل الفاخرة  في البلاد. 
مجموعة كلارينز 
منذ نحو 70 عامًا ، أصبحت Clarins Group خبيرة العناية بالبشرة وشركة رائدة في مستحضرات التجميل. بدأت قصة كلارينس في العام 1954 مع السيد جاك كورتين من خلال نظرته لمستحضرات التجميل الحديثة خدمةً لجمال ورفاهية جميع النساء. هكذا ، أنشئت شركة كلارينس ، التي أصبحت فيما بعد  رائدة في مجال أعمالها ونجاحًا عائليًا غير عادي.  
إن خبرة Clarins للعناية بالبشرة والمكياج معترف بها في فرنسا وعالمياً. تعد اليوم كل من علامتي Clarins  و myBlend بمثابة سفراء للتميز التجميلي وفق الطراز الفرنسي ، من خلال السعي إلى الابتكار المستمر و خدمة للجمال الواعي. ساهم أوليفييه وكريستيان كورتين ، ابناء مؤسس Clarins ، إلى حد كبير في تطوير أعمال التصدير. وهي تتواجد اليوم في 130 دولة وتصدر 93٪ من منتجاتها المصممة والمصنعة في فرنسا. 

مجموعة فتّال 
تأسست في العام 1897 من قبل خليل فارس فتال ، تطورّت شركة خليل فتال وأولاده بمرور الوقت لتصبح واحدة من أهم وكلاء توزيع العلامات التجارية المشهورة عالميًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حالياُ 


تعمل مجموعة فتال العائلية حاليًا في 12 دولة. إنها شركة متخصصة في التخزين والترويج وتوزيع المنتجات والخدمات للمستهلكين والمحترفين والعملاء المباشرين ، توزع مجموعة فتال بشكل أساسي أربع فئات من المنتجات: (1) العطور والمكياج ومستحضرات التجميل ، (2) السلع الاستهلاكية ، (3) السلع الإلكترونية ، (4) الأدوية والرعاية الصحية. مع مجموعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية العالية الجودة إلى جانب المعرفة التي تم تطويرها على مر السنين ، أصبحت مجموعة فتال شريكًا رئيسيًا للوصول إلى ملايين المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

منصوري من “المجلس الاقتصادي”: لورشة عمل مشتركة لاعطاء الاجابات للمواطنين عن ودائعهم …عربيد دعا الى بت القوانين الاصلاحية : يهمنا الإستقرار النقد وتعويضات نهاية الخدمة فهي تعب الناس

عقد في المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، بدعوة من رئيسه شارل عربيد، لقاء عمل تشاركيا مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.