أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار لبنان / الرئيس بري إستقبل السفيرين التونسي والتركي ورئيسة التجمع الدولي لهيئات حقوق الانسان رئيسة الشبكة العربية السيدة مريم العطية وابرق معزياً للملك الاردني وتلقى رسالة جوابية من الرئيس الفرنسي وبرقية تهنئة من امين عام جامعة الدول العربية.

الرئيس بري إستقبل السفيرين التونسي والتركي ورئيسة التجمع الدولي لهيئات حقوق الانسان رئيسة الشبكة العربية السيدة مريم العطية وابرق معزياً للملك الاردني وتلقى رسالة جوابية من الرئيس الفرنسي وبرقية تهنئة من امين عام جامعة الدول العربية.

استقبل رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية سفير تونس لدى لبنان بوراوي الإمام حيث جرى عرض للاوضاع العامة والعلاقات الثنائية بين البلدين .

كما عرض الرئيس بري الاوضاع العامة في لبنان والمنطقة والعلاقات اللبنانية التركية خلال استقباله سفير تركيا في لبنان علي باريش أولوسوي.

وبعد الظهر استقبل الرئيس بري رئيسة التجمع الدولي لهيئات حقوق الانسان رئيسة الشبكة العربية لحقوق الانسان رئيسة اللجنة الوطنية لحقوق الانسان في قطر السيدة مريم العطية على راس وفد قطري بحضور الهيئة الوطنية لحقوق الانسان في لبنان المتضمنة لجنة الوقايةمن التعذيب برئاسة الدكتور فادي جرجس. الوفد عرض مع رئيس المجلس برنامج عمل الشبكة العربية لحقوق الإنسان ودعمها عمل الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان في لبنان وتأمين مقر لها.

كما إستقبل رئيس المجلس العميد منير شحادة.

على صعيد آخر ابرق الرئيس نبيه بري للملك عبدالله الثاني ملك المملكة الهاشمية الأردنية معزياً بضحايا حادثة العقبة كما ابرق للغاية نفسها لنظيره الأردني عبد الكريم الدغمي.

وكان الرئيس بري قد تلقى برقية جوابية من الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون شكره فيها على تهنئته بإعادة إنتخابه رئيساً للجمهورية الفرنسية.

ولمناسبة إنتخابه رئيساً للمجلس النيابي لولاية جديدة تلقى الرئيس بري برقية من امين عام جامعة الدول العربية احمد ابو الغيط.

عن mediasolutionslb

شاهد أيضاً

الصحافة اليوم الاحد 29 كانون الثاني 2023

صباح الخير ماذا في الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الاحد 29 كانون الثاني 2023 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *